رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدة غياب مصطفى محمد بعد الطرد المثير للجدل وتعليق الصحف التركية

لحظة طرد مصطفى محمد
لحظة طرد مصطفى محمد

 كشفت تقارير صحفية تركية عن مدة إيقاف الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي، نتيجة تعرضه للطرد في مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام نظيره أنقرة جوجو بالدوري التركي.

اقرأ أيضًا: شاهد.. لحظة طرد مصطفى محمد المثيرة للجدل في مباراة جالطة سراي وأنقرة

 

 تعرض مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي، للطرد في مواجهة فريقه أمام أنقرة جوجو، في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري التركي، بعد أن اعتبره الحكم متعديًا بالمرفق على لاعب المنافس، إبراهيم أكتا.

شبكة "CNN" التركية، أفادت أن مصطفى محمد قد يغيب عن المباراتين المقبلتين لجالطة سراي، بحسب تقرير حكم المباراة.

 وأشارت الصحيفة إلى أن عقوبة الطرد ستمنع مصطفى بالتأكيد عن المشاركة في مباراة سيفا سبور بالجولة 28 يوم الأحد المقبل 7 مارس.

 وفي حالة غيابه عن مباراتين، سيظل مصطفى محمد موقوفًا أمام قيصري سبور، المباراة التي ستقام خارج ملعب جالطة سراي، يوم السبت 13 مارس.

 

تعليق الصحافة التركية على طرد مصطفى محمد:

 علق علي إيس، الصحفي التركي بصحيفة "فاناتيك" التركية، على طرد مصطفى محمد قائلًا: "لا أجد مبررًا لطرده في اللعبة التي رأيناها جميعًا، القرار ليس صحيحًا، ولكن إذا كان مصطفى محمد قد أزعج الحكم ببعض العبارات قد يستحق العقوبة، لكنني أود معرفة الحقيقة، أعتقد أن مصطفى كان سيصبح أكثر فاعلية لو لم يُطرد بقرار خاطئ، لكن فاتح تريم في الأساس لم يتعامل مع المباراة كما ينبغي، من خلال التشكيل وتغييراته أيضًا، كان يجب ألا

يدخل فالكاو قبل طرد مصطفى محمد، كنت أفضل أن يدفع تريم بسفيان فيجولي بدلًا منه".

 وتمكن النجم المصري من تسجيل 5 أهداف في 5 مباريات بالدوري التركي قبل أن يُطرد في المباراة السادسة، وسجل هدفًا في بطولة الكأس ضد ألانيا سبور، في اللقاء الذي شهد توديع جالطة سراي البطولة.

 

أرقام مصطفى محمد مع جالطة سراي:

 وفقًا لما ذكرته شبكة أوبتا للإحصائيات الكروية، أصبح مصطفى محمد يحقق أرقامًا قياسية بخلاف تسجيله 6 أهداف متتالية في 6 مباريات، الأناكوندا المصرى سجل 5 أهداف في الدوري بثماني تسديدات فقط على المرمى، فهو لاعب يذهب لهدف كل 80 دقيقة، وفقًا لما نشرته الشبكة الإحصائية.

 وفي سياق آخر، تغنى موقع صحيفة ماركا الإسبانية بالمهاجم المصرى مصطفى محمد وقال: "أضاءت أرض الأهرامات فرعونًا جديدًا في عالم كرة القدم داخل فريق جالاتا سراى وإن المهاجم مصطفى محمد سيصبح رابطًا جديدًا للسلالة التي بدأت في أوروبا من مواطنيه حسام حسن وأحمد حسام ميدو وعمرو زكي والنني وصلاح".

شاهد.. لحظة طرد مصطفى محمد