عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد عواد يكشف حقيقة إهانته لنادي الزمالك

محمد عواد حارس الزمالك
محمد عواد حارس الزمالك

 رد محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إهانته للفارس الأبيض، ونفى أن تكون الصورة التي نشرها على "إنستجرام" لإهانة قميص النادي، وأشار إلى أن كامل تركيزه منصب على الفريق فقط، مع احترامه لرأي الجهاز الفني في أمر مشاركته.

ونشر عواد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "للتوضيح.. أتشرف بارتدائي لتي شيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لتي شيرت النادي عن طريق ستوري على "إنستجرام"، كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال".

 وأضاف عواد قائلًا: "ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك وهو شرف كبير أعتز به، ولكن منذ يومي الأول مع الفريق ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة، وأنا على علم إن جميع لاعبي الزمالك يتعرضون لذلك يوميًا، لكنها تزداد يومًا بعد

يوم تجاهي رغم إشادة الأجهزة الفنية للفريق بشكل مستمر في التزامي".

 وتابع عواد قائلًا: "كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد من المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصيدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق كل مصلحة شخصية".

 واختتم حارس مرمى الزمالك قائلًا: "أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد".