رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب اليد يذاكر بيلاروسيا.. وسند يحلم بالمربع الذهبي

يستعد المنتخب الوطنى بقوة اليوم الخميس لمواجهة بيلاروسيا المقررة غدًا الجمعة فى ثانى جولات الدور الثانى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة على أرض مصر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وخاض المنتخب مواجهة قوية أمس الأربعاء أمام روسيا، وحرص الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو المدير الفنى على متابعة أداء بيلاروسيا والتركيز على بعض نقاط القوة والضعف فى صفوف الفراعنة قبل مواجهة المنتخبين.

وأكد علاء السيد المشرف على المنتخبات الوطنية باتحاد اليد أن المنتخب قادر على التأهل لدور الثمانية ببطولة العالم المقامة حاليًا فى مصر مشيدًا بالالتزام والانضباط فى معسكر الفراعنة ورغبة جميع اللاعبين فى تحقيق إنجاز مميز.

وأوضح أن المنتخب كاد ينهى مجموعته بالدور الأول متصدرًا لولا الظلم التحكيمى فى لقاء السويد، مؤكدًا أن المنتخب قادر على عبور عقبة بيلاروسيا والاقتراب من التأهل لربع النهائي.

من جانبه، أكد محمد سند نجم منتخب اليد ثقته فى أداء الفريق وشدد على التركيز حتى النهاية من أجل الوصول للمربع الذهبي، قائلًا: «أشعر بالفخر لإقامة بطولة العالم على أرض مصر، وهذا حلم لأى لاعب».

وتابع: لدى حلم شخصى وهو الوصول للمربع الذهبي، الأمر ليس سهلا ويحتاج إلى تركيز كبير، لكن منتخبنا قوى ويتمتع بإمكانات كبيرة.. والجيل الحالى لمنتخب مصر قوى جدا ويتمتع بمزيج بين الشباب والخبرة، نحن قادرون على تحمل المسئولية لمدة عشر سنوات مقبلة».

فى المقابل، تقام اليوم الخميس مواجهات قوية فى الدور الثانى للمونديال على رأسها الصدام بين إسبانيا وألمانيا فى التاسعة والنصف مساءً، كما يلتقى منتخب كرواتيا منافسه البحرين فى مواجهة قوية.

ويخوض منتخب قطر اختبارًا صعبًا أمام الدنمارك، كما يلعب منتخب المجر ضد البرازيل فى نفس الدور الرئيسى، بجانب مواجهة اليابان والأرجنتين، ويلعب أوروجواى مع بولندا، بينما يلعب منتخب أنجولا ضد الكونغو الديمقراطية فى كأس الرئيس.