رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأزمات تتراكم فوق رأس الألماني يورجن كلوب

يورجن كلوب
يورجن كلوب

واصل ليفربول سلسلة نتائجه السلبية وتراكمت الأزمات فوق رأس مدربه الألمانى يورجن كلوب، بعدما تعطلت مسيرته فى الحفاظ على لقب البريميرليج، خلال ديربى الميرسيسايد بالجولة الخامسة، بالتعادل (2-2) مع جاره وغريمه اللدود إيفرتون.
وشهدت مباراة الريدز جدلا تحكيميا بسبب قرارات الفار، الذى حرم ليفربول من هدف الفوز القاتل عن طريق ساديو ماني، لتنفجر الصحف الإنجليزية حيث قالت صحيفة «ستار سبورت»: «إنهم يخالفون القواعد.. مزاعم هندرسون بشأن مسؤولى الفار.. النادى (ليفربول) يطالب الاتحاد الإنجليزى بالتحقيق فى استخدام التقنية».

وفى نفس السياق، أشاد نادى ليفربول بالإنجاز الكبير الذى حققه النجم المصرى محمد صلاح، عقب تسجيله 100 هدف بقميص الريدز فى كل البطولات.

وخصص ليفربول تقريرًا، على موقعه الرسمي، لإبراز وصول صلاح إلى الترتيب الـ17 بين الهدافين التاريخيين للريدز فى كل البطولات.

وأشار إلى أن صلاح أول لاعب يصل لـ100 هدف مع ليفربول منذ ستيفن جيرارد عام 2008.

وأوضح أن النجم المصرى أحرز 79 هدفًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وهذه الحصيلة منحته الحذاء الذهبى فى أول موسمين له على ملعب أنفيلد.

كما سجل صلاح 20 هدفًا فى دورى أبطال أوروبا، ويعد أبرزها إحراز ركلة جزاء فى نهائى نسخة 2019 ضد توتنهام هوتسبير.

وأكد موقع ليفربول، أن أهداف صلاح الـ100 تضمنت 11 ركلة جزاء، نجح المهاجم المصرى فى تحويلها بنجاح داخل الشباك.

وأحرز صلاح هدفًا واحدًا فى كأس

الاتحاد الإنجليزي، وكان فى شباك وست بروميتش ألبيون فى يناير/كانون ثان 2018.

وجاء 63 هدفًا من مئوية صلاح على ملعب أنفيلد، بينما دين كورت (معقل بورنموث) هو أكثر ملعب للمنافسين نجح اللاعب المصرى فى هز شباكه (5 أهداف).

وذكر الموقع الرسمي، أن صلاح الآن فى نفس ترتيب كيفن كيجان بـ100 هدف، وسيبدأ الآن فى مطاردة أرقام كل من جون بارنز (108 أهداف) وجاك بالمر (110 أهداف).

على الجانب الآخر، أكد تقرير صحفى إنجليزي، أن الفحوصات التى أجريت على الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، أثبتت إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.

وتعرض فان دايك لإصابة قوية خلال مواجهة ليفربول وإيفرتون بعد تدخل قوى من جوردان بيكفورد، حارس التوفيز، ولم يتمكن من إكمال المباراة.

وبحسب صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فإن فان دايك قد يغيب عن ليفربول لبقية الموسم، حيث تستغرق هذه الإصابة من 6 إلى 8 أشهر.