عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 13/8/2020 حيث عادت الحياة مجددًا لبطولة الدوري الممتاز، بعد توقف دام أكثر من 4 شهور كاملة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، ويواجه فريق أسوان نظيره نادي النصر، بينما يلتقي سموحة مع المقاولون العرب.

ويأتي على قمة مباريات اليوم الخميس، مواجهة نارية ستجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره لايبزيج الألماني، والتي ستقام في مدينة ليشبونة البرتغالية، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات الدوري المصري

تنطلق مباراة أسوان ونادي مصر في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

تنطلق مباراة سموحة والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء

اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports .HD

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، وأيضًا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يطيح بـ"أتالانتا" ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نيمار يعلق على تأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا