رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الخميس، الموافق 9- 7-2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، الإنجليزي والإسباني والإيطالي، عقب قرار استئناف النشاط الرياضي بها، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وتأتي على رأس تلك المباريات مواجهة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث يترقب الجميع متابعة المصريان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه لاعبا الفيلانز أمام الشياطين، وأيضًا مباراة بورنموث وتوتنهام هوتسبير.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة إيفرتون وساوثهامبتون، في السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة بورنموث وتوتنهام، في السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناتي beIN beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2، بصوت المعلق نوفل الباشي.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مايوركا وليفانتي، في السابعة والنصف مساء

اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة إيبار وليجانيس، في السابعة والنصف مساء

اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة أتلتيك بيلباو وإشبيلية، في العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3، بصوت المعلق حسن العيدروس.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة سبال وأودينيزي، في السابعة والنصف مساء

اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة هيلاس فيرونا وإنتر ميلان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.