عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد كاملة والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الأحد، الموافق 5- 7-2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، الإنجليزي والإسباني والإيطالي، عقب قرار استئناف النشاط الرياضي بها بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وتأتي على رأس تلك المباريات مواجهة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي محمد صلاح نجم الريدز بمواطنيه أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه لاعبا الفيلانز، ثم مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد، وبرشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني، ثم نابولي وروما في الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة بيرنلي وشيفلد يونايتد، في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، الثالثة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة ساوثهامتون ومانشستر سيتي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

مواعد مباريات الدوري الإسباني

تنطلق مباراة أتليتك بيلباو وريال مدريد، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة إسبانيول وليجانيس، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة أوساسونا وخيتافي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة فياريال وبرشلونة، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية،

على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة إنتر ميلان وبولونيا، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة كالياري وأتلانتا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة بيريشيا وهيلاس فيرونا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة بارما وفيورنتينا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة سامبدوريا وسبال، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 7.

تنطلق مباراة أودينيزي وجنوى، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة نابولي وروما، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.