رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. هاتريك ليونيل ميسي ينقذ برشلونة من فخ إشبيلية

برشلونة واإشبيلية
برشلونة واإشبيلية

حقق برشلونة فوزًا مثيرًا على نظيره إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الــ25 من الدوري الإسباني.

سجل هدفي إشبيلية كل من خيسوس نافاس وجابرييل ميركادو في الدقائق 22،42.

فيما سجل ليونيل ميسي هاتريك لبرشلونة في الدقائق 26، 67،85، قبل أن يختتم لويس سواريز في الدقيقة 93 بهدف رابع.

بدأت المباراة حماسية بين كلا الجانبين، وظلت النتيجة بيضاء حتى الدقيقة 22 ، حيث قاد وسام بن يدير هجمة مرتدة لفريق إشبيلية ليمررها لزميله خيسوس نافاس الذي لم يتوان في أن يودعها مرمي تيرشتيجن لتعلن عن أول أهداف المباراة.

رد برشلونة سريعًا بعد أربع دقائق فقط بهدف أكثر من رائع سجله ليونيل ميسي بعد أن وصلت إليه عرضية سدد من لمسة واحدة في أقصي يمين حارس إشبيلية الذي لم يستطع التصدي لها.

وقبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 42 عاود إشبيلية التقدم بهدف سجله ميركادو لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة بين الفريقين.

في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني أجري إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة تغيرين دفعة واحدة باستبدال سيرجيو روبرتو بدلًا من سيميدو، وعثمان ديمبيلي بدلًا من أرتورو فيدال.

انتفض برشلونة بقيادة ليونيل ميسي الذي استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67، قبل أن يتقدم لفريقه أول مرة خلال المباراة في الدقيقة 86 ليسجل هاتريك أمام إشبيلية وينهي أمام الفريق الاندلسي في الظفر بنقاط المباراة.

ثم اختتم لويس سواريز اهداف المباراة في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا نهايتها بفوز البلوجرانا بريمونتادا مثيرة.

بهذه النتيجة يواصل برشلونة تصدره لبطولة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

شاهد اهداف المباراة :