رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

14 لاعبًا و6 مدربين صوتوا لـ محمد صلاح في جائزة The Best 2018

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن نتائج التصويت في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم "The Best 2018" والتي نافس عليها المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والتي أقيمت أمس الاثنين، في العاصمة الإنجليزية لندن، بحضور عدد كبير من نجوم الكرة حول العالم.

وبحسب ما ظهر من منتخبات عربية تم الكشف عنها وتصويت مدربيها وقادته فإن هناك 4 قادة لمنتخبات عرب منحوا أصواتهم لمحمد صلاح في جائزة الأفضل التي تنافس فيها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم الريال الحالي الذي حصل بالفعل على الجائزة.

وذكرت موقع "ليفربول إيكو" 14 قائد منتخب و6 مدربين قد صوتوا لمحمد صلاح بينهم 4 قادة منتخبات عرب هم: مصر وسوريا وفلسطين وموريتانيا، بينما وضعه مهدي بنعطية قائد المغرب ولاعب يوفنتوس ثانيا، بعد زميله في اليوفي كريستيانو رونالدو.

وصوت لصلاح في ترشيحات الأفضل 14 قائد منتخب منهم 4 فقط عرب وهم:

عمر السومة قائد منتخب سوريا، وعبدول با قائد موريتانيا، وعصام الحضري قائد مصر، وعبداللطيف البهداري قائد فلسطين.

وجاء باقي المصوتين لمحمد صلاح كما يلي:

راجنار كلافان قائد إستونيا، روي كيبلولينا قائد جبل طارق، مسعود شوجي قائد إيران، داجينا

توربات قائد منغوليا، فيرجيل فان دايك قائد هولندا، ستيف دافيس قائد أيرلندا الشمالية، هيريس هوران قائد سنغافورة، أندريس جرانكفيت قائد السويد، ميروسلاف سوكوب قائد البحرين، كايل ليتبورن قائد برمودا.

كما صوت لصلاح 6 مدربين وهم:

خافيير أجيري مدرب منتخب مصر، فيلو فالدو كانديدا مدرب الكونغو، هيمير هالجريمسون مدرب أيسلندا، ستيفن كونستانتين مدرب اليابان، ميشيل نيللو مدرب أيرلندا الشمالية، أليكس ماكليش مدرب أسكتلندا.

وتوج محمد صلاح بجائزة بوشكاش أفضل هدف عن هدفه في شباك ليستر سيتي بالموسم الماضي.

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 على حساب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

شاهد لحظة تتويج محمد صلاح بجائزة بوشكاش

إقرأ أيضًا: شاهد.. كواليس اختيار فيفا لـ"محمد صلاح" لاقتناص جائزة بوشكاش