رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام البدري يدافع عن تركي آل الشيخ بعد قرار انسحابه من الاستثمار في مصر

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة هيئة التضامن الإسلامى، عاشق ومحب لمصر، لأقصى درجة، وكل ما يفعله هنا نابع من عشقه للوطن المصري، وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها، والوصول بها إلى مصاف الدول العالمية.

ورفض البدري التعليق علي الأحداث الأخيرة لحين اجتماعه مع المستشار تركي سوي بتأكيده علي قناعته

بضرورة الاستمرار والحفاظ على هذا المشروع الناجح في الدوري، الذي يحسب للمستشار تركي والذي أثبت قدرته الكبيرة على العمل تحت ضغوط، وأفكاره التي أتت بثمارها بشكل كبير على الكرة المصرية حتى الأن.

وأضاف البدري في تصريحات صحفية أنه عمل طويلا في المجالين الفني والإداري، ولم يرَ في مثابرة وجهد معالي المستشار في العمل، وقدرته الكبيرة على تكوين منظومة رياضية متكاملة في أيام قليلة، من جهاز فني إلى إداري إلى لاعبين.

وأشار إلى أن البعض حاول عرقلة مسيرة الاستثمار في بدايتها من خلال الهجوم على الفكرة، وعندما تحولت إلى واقع وبدأنا مرحلة جني الثمار، لا يزال بعض ضعاف النفوس يحاولون إيقاف هذه المسيرة الناجحة.

‎وقال البدري ان ما تم بذله من مجهود وتعب وأسلوب منظم واحترافي من قبل المستشار ترك آل الشيخ من حيث القدرات التي يتمتع بها وساعدت في تكوين الفريق بهذا الشكل القوي والذي يستحق الاحترام والتقدير والدعم من الجميع في ظل وجود فريق العمل بالاضافة لنا كقدرات مثل أحمد حسن وهادي خشبة وأحمد أيوب وغيرهم من الكفاءات الفنية والإدارية بالنادى.

وشدد حسام البدرى على أنه لن  يسمح لاى مغرضيين او غير واعيين بإيقاف مسيرة هذا العمل الناجح والذي يعود بالاضافة والنفع علي مصرنا الحبيبة مطالبا جموع المسئولين والجماهير المحترمة التى تقدر دور

الاستثمار فى مجال الرياضة بمواجهة تلك الحملات المغرضة التى لا تهدف للنيل من المستشار تركى آل شيخ  بل الإضرار بالاقتصاد الرياضى فى  مصرنا الحبيبة.

وقال البدرى أنه على يقين بأن المستشار تركي يهدف من تجربته تلك لخدمة الكرة المصرية ولا يتوانى فى دعمها ودعم أنديتنا دون تفرقة وليس ناد بيراميدز فقط وأن بعض المغرضيين الذين يهاجمونه لمصالح شخصية ليس إلا قلة يجب أن تختفى من المشهد الرياضى للأبد

وقال ان هؤلاء  المغرضون الذين سعوا من البداية لعرقلة هذا الاستثمار  لن ينجحوا في هدفهم حتما

وأشار الي ان تجربة بيراميدز الناجحة بفضل احترافية فريق العمل الذى انتقاه المستشار تركى آل شيخ بعناية مشددا أن جماهير الكرة فى مصر  تعلم جيدا  السبب الحقيقى وراء هجوم القلة على الوزير

ونجح المستشار تركى آل شيخ  خلال أشهر قليلة فى وضع منظومة بيراميدز ناديا وقناة فضائية فى المقدمة بفضل إيمانه القوى بالعمل الاحترافى ورغبته فى خدمة الكرة المصرية والعربية بتقديم نموذجا احترافيا قادرا على المنافسة كمنتج مصرى وعربى قادر على المنافسة.

ولعبت الأموال التى ضخها فى إعلاء القيمة التسويقية للدورى المصرى وانعكست بالتالى على جميع العاملين بمنظومة الكرة المصرية بالإيجاب.