عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقرير الوفد سبورت.. محمد صلاح ينتظر الألقاب مع فريق الأحلام في ليفربول

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول (أرشيفية)

كتب– كريم عبد المحسن:

 

أصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، ينتظر تحقيق الألقاب مع ناديه الإنجليزي، في الموسم الجديد 2018/2019، والمقرر له أن ينطلق يوم 14 أغسطس المقبل.

ويشهد موسم الانتقالات الصيفية تدعيمات قوية من جانب ليفربول، لسد العديد من الثغرات التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي، رغم نجاح صلاح في أن يكون هداف الفريق في الدوري برصيد 32 هدفًا، كما أنه سجل في مختلف البطولات مع الريدز 43 هدفًا.

 

ليفربول تعاقد مع السويسري شيردان شاكيري لاعب ستوك سيتي، لتدعيم خط الوسط المهاجم، مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني (17.86 مليون دولار).

وبدأ شاكيري مسيرته في بازل وانتقل بايرن ميونيخ في 2012 لمدة عامين، وفاز بالدوري في سويسرا وألمانيا إضافة إلى دوري أبطال أوروبا مع بايرن في 2013.

 

 

كما دعّم ليفربول خط الوسط بالغيني نابي كيتا لاعب لايبزج الألماني، في صفقة بلغت صفقة قدرت بـ62 مليون دولار أمريكي، حيث سجل اللاعب صاحب الاثنين وعشرين عامًا، 8 أهداف مع فريقه الألماني وقاده لوصافة البوندزليجا إلى جانب الصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

 

 

وحرص مسئولو ليفربول، على دعم مركز حراسة المرمى، بتعاقد الريدز مع أليسون حارس مرمى منتخب البرازيل وإيه إس روما الإيطالي لمدة خمس سنوات مقابل 75 مليون

يورو، خاصة بعدما وقع لوريس كاريوس الحارس الأساسي للريدز في أخطاء قاتلة بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريـال مدريد، والذي فاز بنتيجة 3/1 وحصد اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

 

ويخوض ليفربول في الوقت الحالي، مفاوضات قوية مع دماجوج فيدا، مدافع بشكتاش التركي ومنتخب كرواتيا، والذي تألق بصورة كبيرة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا، حيث قدم عرضًا بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، ورفع العرض منذ أيام قليلة إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

 

 

ويسعى أيضًا ليفربول لضم نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي ومنتخب فرنسا، خاصة وأنه من العناصر التي تملك المهارة الفردية العالية والقدرة على الاحتفاظ بالكرة، وهو ما يحتاجه ليفربول لإضفاء بعض التنوع في الهجوم، خاصة وأن محمد صلاح يمثل عنصر السرعة والقدرة على الإنهاء بشكل مميز.