عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 توابل تساعد على تقوية المناعة من فيروس كورونا

التوابل
التوابل

منذ انتشار جائحة فيروس كورونا أصبحت المحادثات حول المناعة والصحة موضوعًا شائعًا في جميع انحاء العالم، وأوصى الخبراء بأنه في ظل عدم وجود علاج أو لقاح للفيروس ، فإن تقنيات الوقاية مثل الابتعاد الاجتماعي ، وارتداء الأقنعة ، وممارسة نظافة اليد واستخدام الجهاز التنفسي ، إلى جانب محاولة البقاء بصحة جيدة قدر الإمكان هي الطرق الوحيدة للتغلب على الفيروس وتجنب الإصابة مرض.

 

إليك 3 أعشاب متوفرة في المنزل ومتاحة بسهولة ، يمكنك استخدامه لتعزيز المناعة وتجنب الإصابة الأمراض وفقًا لموقع "time New Now".

 

الزنجبيل :  يستخدم الزنجبيل الجاف كمكون شائع في الأيورفيدا، والزنجبيل غني بالخصائص المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات ويستخدم كعلاج منزلي شائع للسعال والبرد في شكل شاي ، ويمكن أن يساعد في تعزيز المناعة بشكل طبيعي ومع ذلك ، إذا كان لديك الكثير من حرارة الجسم، يجب

عليك استهلاك كمية قليلة من الزنجبيل خاصة في فصل الصيف.

 

الكركم : يستخدم الكركم محليًا كتوابل شائعة تضاف إلى الأطعمة في الهند، غالبًا ما يستخدم الحليب الذهبي ، المعروف أيضًا باسم Haldi Dudh ، لعلاج آلام العضلات ، أو حتى كإسعافات أولية في حالة الإصابة، ويحتوي الكركم على العديد من المكونات التي يمكن أن تساعد في مكافحة الأمراض.

 

الريحان: الريحان مشهورة في جميع أنحاء العالم بسبب خصائصها الطبية، يمكنك إضافة الريحان لتقوية المناعة، خاصة إذا تم استخدامه كشاي عشبي أو مضغ بعض الأوراق على معدة فارغة.