رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايا مرسي: تعيين إيمان سعودي بقضايا الدولة انتصارًا للمرأة

الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

قدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه، خالص الشكر والتقدير إلى المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة، لتعيين المستشارة إيمان سعودى أمين عام مساعد لشئون المرأة والعلاقات الإنسانية كأول مستشارة تتولى هذا المنصب فى تاريخ قضايا الدولة، كما قرر تعيين المستشارة مى مروان أمين عام مساعد لشئون الموظفين.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، عن فخرها وسعادتها بهذا القرار، مؤكدة أنه يأتي استمراراً لتمكين المرأة داخل هيئة قضايا الدولة ودفعها لتكون في الصفوف الأولى.

 

ولفتت رئيس المجلس القومي للمرأة، إلى أن هذا القرار يمثل إنتصاراً جديداً يُضاف إلى سجل انتصارات المرأة المصرية، متمنية لهما مزيداً من النجاح والتوفيق في هذه المناصب.

 

الجدير بالذكر قرر المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة، تعيين المستشارة مى مروان أمين عام مساعد لشئون الموظفين، كما

قرر تعيين المستشارة إيمان سعودي أمين عام مساعد لشئون المرأة والعلاقات الإنسانية كأول مستشارة تتولى هذا المنصب في تاريخ قضايا الدولة.

 

وأوضحت قضايا الدولة في بيان لها، أن الهيئة سعت وخطت برئاسة المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر، خطوات ناجعة نحو تمكين المرأة من أن نتبؤ مكانتها الصحيحة وأن تؤدى دورها فى محراب العدالة وظهر ذلك جليا عندما عمل على أن تتولى السيدات من مستشاري الهيئة المناصب القيادية فكان لهن نصيب طيب فى إدارة دفة القيادة فى الأمانة العامة وتولت اثنين من العضوات الشباب منصبى أمناء عام مساعدين بالهيئة.