رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير الحياة اللندنية بمصريؤكد وفاة منصور الجمال من كورونا

منصور الجمال رجل
منصور الجمال رجل الأعمال

نعى الكاتب الصحفي محمد صلاح، مدير مكتب جريدة الحياة اللندنية في مصر، منصور الجمال، رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، والذى توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا اليوم الإثنين.

 

 وقال مدير مكتب جريدة الحياة اللندنيةعلى صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "آسف مضطر للإعلان عن وفاة صديقي العزيز والدبلوماسي الراقي ورجل الأعمال الوطني منصور الجمال متأثرا بإصابته بفيروس كورونا".


وتابع: "اللهم تغمده برحمتك التي تجاوزت كل شيء وتجاوز عنه  وابدله دارا خيرا من داره واجعل الموت راحة له من كل شر و يوم لقائك خير ايامه واجعل مثواه الجنة  يارحمن يارحيم".

 

وتوفى منصور الجمال، رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، اليوم بعد صراع مع المرض، وتدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

 

وتخرج منصور الجمال فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة

الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة، وتحول إلى عالم البيزنس، ويمتلك العديد المشروعات فى مصر والعالم.

 

ومنصور الجمال هو زوج الفنانة ليلي علوي السابق، أسس الغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية، حيث حصل على موافقة الحكومة البلجيكية عليها، كما أنه من أوائل المسئولين المصريين الذين وضعوا قواعد الحوار العربي الأوروبي، وأسس في بروكسل النادي العربي الأوروبي الذي يجمع به الأعضاء الأوروبيين للمفوضية الأوروبية.

 

ويمتلك مجموعة الجلالة للتنمية العقارية والتي تقيم حاليا مشروع نيو جيزة كما لديها مشروعات اخرى في الساحل الشمالي والعين السخنة.