عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الجماهير تختار مصطفي ولا رمضان

تألق رمضان صبحي ومصطفي
تألق رمضان صبحي ومصطفي محمد بأمم أفريقيا للشباب

 

تتولى مصر تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، وشهدت البطولة تألق رمضان صبحي ومصطفي محمد لاعبي الأهلي والزمالك، الأمر الذي أدى إلى إختلاف وجهات النظر بين جمهوري القلعة البيضاء والشياطين الحمر، حول من الأفضل في المنتخب، ومن الذي لا يمكن تعويض دوره في المنتخب.

ورصدت بوابة الوفد خلال جولة لها بالشارع المصري أراء المواطنين عن اللاعب الذى يستطيع المنتخب الاستغناء عنه ويمكن تعويضه هل رمضان صبحي ام مصطفي محمد؟

واختلفت الآراء بين الجمهور من الأفضل للمنتخب رمضان صبحي أم مصطفي محمد، واتفق بعضهم علي أهميتهم داخل الملعب وانه لا غني عن كلاهما، حيث أعرب مجموعة من الشباب عن أرائهم حول أن رمضان صبحي هو الأفضل أم مصطفي محمد.

قال شاب، إن الاتنين لعيبة مهمة في المنتخب لكن رمضان صبحى له دور قيادي أكبر في الملعب ولا يستطيع أحد تعويض مكانه.

وتابع آخر: رمضان صبحي لعيب كثير الحركة ومراوغ ولديه القدرة على التحرك في اتجاهات مختلفة.

وأعرب آخر قائلًا" رمضان له تأثير أكبر خاصة أنه أصبح مؤثر في منطقة الـ 18 واكتسب خبرات كبيرة من خلال لعبة في إنجلترا وتجربة الإحتراف طورت من أدائه كثيراً.

وأضاف آخر  أن "مصطفي محمد لا يوجد بديل له في المنتخب الأوليمبي وكان ينقص المنتخب الأول بجانب الأولميبي لاعبين في هذا المركز ومصطفي محمد تمكن من تعويض هذا النقص في مركز المهاجم".

واكد اًخر أن، اللاعبين مصطفي محمد ورمضان صبحي يكملون بعضهم البعض ولا يمكن الإستغناء عن أي منهم.

أوضح أخر، أن رمضان صبحي أصبحت له خبرات وشخصيتة تطورت داخل الملعب وأصبح فعال علي منطقة الجزاء وشاهدنا ذلك في المباريات الأخيرة للمنتخب الأوليمبي".