رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر التفاصيل الكاملة لجلسة الحكومة السعودية برئاسة الملك سلمان

الملك سلمان بن عبد
الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود

أعرب مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، عن تقديره لجميع الدول الإسلامية والعربية والصديقة والمنظمات والبرلمانات والهيئات العربية والدولية، حول العالم الذين غلبوا الحكمة والتروي والبحث عن الحقيقة بدلا من التعجل والسعي لاستغلال الشائعات والاتهامات.

 

جاء ذلك في تصريح أدلى به وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح عقب انتهاء جلسة لمجلس الوزراء ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وأوضح العواد أنه في مستهل الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على فحوى الاتصالات الهاتفية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وما تم خلاله من بحث مستجدات الأحداث في المنطقة، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان وما جرى من تأكيد العلاقات الثنائية الأخوية التاريخية المتميزة والوثيقة، وحرص الجميع على تعزيزها وتطويرها.

 

وتابع: رحب مجلس الوزراء بما أعلنته

تركيا عن تجاوبها مع طلب السعودية بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء الصحفي جمال بن أحمد خاشقجي في مدينة إسطنبول بالجمهورية التركية.

 

وكانت أعلنت عدة دول ومنظمات عربية وإسلامية، تضامنها الكامل مع السعودية ضد محاولات المس بسيادتها ومكانتها الإقليمية والدولية، حيث جاء التضامن الواسع ردا على الحملة الإعلامية الممنهجة التي تحمل الاتهامات الزائفة، وتتداولها بعض وسائل الإعلام المغرضة على خلفية قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي في الأراضي التركية.