عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مد ساعات العمل باشتراكات المترو يوميًا لـ8 مساء وخلال العطلات لمدة شهر

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلن المهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بخطوط المترو الثلاثة، عن مد ساعات العمل ببعض مكاتب الاشتراكات إلى الساعة الثامنة مساء يوميا، وتشغيل جميع المكاتب أيام الجمع والعطلات حتى الرابعة مساء، اعتبارا من اليوم ولمدة شهر كامل.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص الشركة على تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب، والقضاء على الازدحام والتكدس أمام مكاتب الاشتراكات تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقال "صبرة"، فى بيان صحفى اليوم الاثنين، إنه تم تخصيص بعض المكاتب المخصصة للاشتراكات كالتالى: الخط الأول (حلوان – حدائق الزيتون -  المعادى)، والخط الثاني (كلية الزراعة – الشهداء – العتبة – جامعة القاهرة)، أما الخط الثالث (العباسية).

في سياق متصل، أكد أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أن الشركة حريصة على تقديم أفضل خدمه لجمهور الركاب، مشيرا إلى أن جميع مكاتب الاشتراكات السابق ذكرها مستعدة لاستقبال واستخراج كافة أنواع الاشتراكات (طلبة – جمهور – كبار سن – ذوى احتياجات خاصة).

وأوضح عبدالهادي، إلى أن الشركة أصدرت تعليماتها بأن تعمل جميع مكاتب الاشتراكات يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا لمدة شهر كامل.