رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية اليمنية تحمّل المعارضة مسئولية الجرائم ضد المعتصمين

عربى وعالمى

الأحد, 25 سبتمبر 2011 08:18
صنعاء - أ ش أ :

حمّل مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية اليمنية ميليشيات مسلحة موالية لقوي المعارضة اليمنية المسئولية بشأن الجرائم التي ترتكب ضد المعتصمين في الساحات، ونفي المصدر ما وصفه بالادعاءات التي روجت لها بعض وسائل الإعلام حول قيام القوات المسلحة والأمن بالاعتداء على ساحة الجامعة والسعي لتفجير الوضع عسكريا.

وقال المصدر في بيان صحفي له اليوم الاحد إن ما تناقلته وسائل الإعلام بهذا الخصوص هو محض افتراء وليس له

أي أساس من الصحة، وأن تلك الوسائل اعتمدت في ترويجها لهذه الادعاءات الكاذبة على معلومات مضللة اعتادت وسائل الإعلام التابعة لأحزاب المشترك (المعارضة) وفي مقدمتها حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين " على تسريبها والترويج لها في سياق مخططاتها الانقلابية والتآمرية.

وأضاف المصدر أن تلك المليشيات تستخدم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة فيما تقوم به من اعتداءات مستمرة

وضرب على المؤسسات الحكومية ومباني المواطنين والمحلات التجارية والتوسع في أعمال الخنادق والحواجز والمتاريس والتضييق على المواطنين في حي الحصبة (شمال العاصمة) وغيره، كما تقوم تلك المليشيات بإطلاق القذائف على الشباب المتواجدين أمام بوابة الجامعة لتوجيه الاتهام لإفراد القوات المسلحة والأمن .

وعبر المصدر عن أسفه لقيام بعض وسائل الإعلام بنشر مثل هذه المعلومات التي وصفها بالكاذبة والمضللة، ودعا تلك الوسائل إلى تحري الدقة والموضوعية والحيادية في تعاطيها مع الأوضاع في الساحة اليمنية من خلال ما تنشره من أخبار حتى لا تفقد مصداقيتها .

أهم الاخبار