رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4و51 % نسبة المشاركة في انتخابات البحرين

عربى وعالمى

الأحد, 25 سبتمبر 2011 07:33
المنامة ر/أ ش أ/

أعلن الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للإشراف على سلامة الإنتخابات في مملكة البحرين صباح اليوم "الاحد "نتائج الإنتخابات التكميلية التي جرت يوم أمس السبت في 14 دائرة إنتخابية.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية " بنا " عن وزير العدل قوله خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم أن نسبة المشاركة الإجمالية في تشكيل مجلس النواب بلغت 4ر51 في المائة.

وأضاف إن الفائز في محافظة العاصمة عن الدائرة الثانية السيد أحمد عبدالواحد جاسم حسن..والدائرة الثالثة إعادة بين كل من ابتسام عبدالرحمن هجرس أحمد والسيد هاشم عبدالغفار محمد العلوي ..والدائرة الرابعة إعادة بين كل من عباس عبدالله عبدالحسين وعلى عباس عبدالله شمطوط .. أما الدائرة الخامسة فالفائز فيها حسن عيد بوخماس.

وأضاف الوزير أن الدائرة السابعة..الفائز فيها عبدالحكيم ابراهيم الشمري والدائرة الثامنة إعادة بين كل من جمال محمد صالح وكاظم أحمد ابراهيم العويناتي. وأشارالوزيرإلى أنه في محافظة المحرق " الدائرة السادسة " فاز عباس عيسى على حسن الماضي بالتزكية.

وفي المحافظة الشمالية قال الوزير إنه سوف تجري إعادة بين كل من على أحمد على الحداد وعلي حسن أحمد علي عن الدائرة الأولى .. منوها بأنه في الدائرة الثانية الفائزة فيها بالتزكية هي سوسن حاجي غلوم تقوي..وفي الدائرة الثالثة فاز فيها بالتزكية علي أحمد علي الدرازي.

وفي الدائرة الخامسة فاز سلمان حمد الشيخ محمد الشيخ .. وفي الدائرة السابعة إعادة بين كل من خالد جاسم

على المالود وعبدالحميد عبدالحسين أحمد. وفي الدائرة الثامنة إعادة بين كل من محمد سالم بوقيس وسيما احمد ابراهيم اللنجاوي .. والدائرة التاسعة فاز فيها خالد عبدعلي محمد عبدالعال.

وقال الشيخ خالد بن علي آل خليفة في إعلانه عن نتائج الإنتخابات التكميلية أنه سوف تجرى في المحافظة الوسطى " الدائرة الأولى " إعادة بين كل من سمية عبدالرحمن علي ابراهيم الجودر وأسامة عبدالحميد عبدالله الخاجة .. وفي الدائرة الثانية إعادة بين كل من سميح ابراهيم عبدالرسول رجب واحمد عبدالرحمن محمود الساعاتي .. أما الدائرة الخامسة فإعادة بين كل من ابراهيم على محمد العصفور وأسامة جابر أحمد مهنا.

وفي الدائرة السادسة أشار معالي الوزير إلى أن الفائز فيها بالتزكية السيد جواد عبدالله عباس حسين .

وأوضح وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للاشراف على سلامة الانتخابات أن انتخابات الاعادة في الدوائر التي تمت الإشارة إليها سوف تجرى يوم "السبت" الموافق الأول من أكتوبر المقبل.

أهم الاخبار