رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حماس تطالب بالاعتراف بالدولة الفلسطينية الكاملة

طالبت حركة حماس اليوم الاحد خلال جلسة للمجلس التشريعي الفلسطيني في غزة بالتوجه بطلب الاعتراف بالدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني.

ودعا القيادي والنائب عن حماس خليل الحية، في تقرير للجنة السياسية والقانونية خلال اجتماع للمجلس التشريعي في غزة حضرها رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية، الى التوجه بطلب الاعتراف بالدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني ( فلسطين التاريخية ) والتأكيد على حق الفلسطينيين كافة بالعيش في حدود هذه الدولة.
ودعا الحية المجتمع الدولي للضغط بجدية نحو تنفيذ القرارات الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية لاسيما ما يؤكد منها على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره.
واوضح انه على منظمة التحرير

الفلسطينية التمسك بالحقوق والدفاع عنها باعتبارها الهدف الذي انشئت لاجله ورفض كافة المحاولات التي تهدف الى التفريط باي قطعة من ارض فلسطين.
وطالب ممثلو الشعب الفلسطيني الاستمرار في مسيرة الكفاح والنضال لتحرير ارض فلسطين بالكامل وتقرير مصيره واقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس على كافة الاراضي الفلسطينية والعمل الكامل لانسحاب قوات الاحتلال وانهاء الاستيطان وتفكيك المستوطنات وتحقيق عودة الاجئين كحق شرعي تكفله كافة الشرائع والقوانين.