عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتنياهو يصف المسلمين بالـ"حيوانات"

رئيس الوزراء الإسرائيلى
رئيس الوزراء الإسرائيلى بينيامين نتياهو

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلى، بينيامين نتياهو، أثناء لقائه مجموعة من الدبلوماسيين، حدادًا على ضحايا هجمات باريس، المسلمين بالـ"حيوانات". وذلك  خلال مؤتمر الدبلوماسيين الأجانب الذي عُقد برعاية صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيليّة الموجهة لليهود في أوروبا، بجانب السفير الفرنسي بارتيك مزوناف، دقيقة صمت حدادًا على ضحايا العمليات الإرهابية في فرنسا. وقال نتانياهو موجهًا حديثه للسفير الفرنسي خلال المؤتمر: نحن نقف ولا نسقط، على رغم أن البرابرة يسقطون أحيانًا ضحايا من بيننا، دولنا قوية ونحن نصمد، على حد تعبيره.
وأضاف نتانياهو قائلاً: توجد حيوانات متوحشة من المسلمين في مدننا، وعندما تفهم القوى الحضارية خطورة المشكلة، لن يتبقى أمامها إلا التوحد بشكل واضح وهزم هذه

الحيوانات، ويوجد اسم لهذه الحيوانات وهو الإسلام المتشدد، بحسب وصفه. فيما قال السفير الفرنسي لدى إسرائيل: الناس يسألون أين كانت فرنسا عندما تعرضت إسرائيل للهجوم؟ وأنا أرد عليهم الإرهاب هو الإرهاب حتى عندما يضرب إسرائيل، دعمنا لكم عندما تتعرضون للهجوم كاملاً، على حدّ قوله. وكان قد كُشف النقاب أخيرًا عن أنّ أحد أبناء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو نشر تعليقات مناهضة للدين الإسلاميّ بصفحته على موقع الـ"فيسبوك".