رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة منذ 1979.. وفد صحفى كويتى يزور إيران

غادر وفد اعلامي كويتي يمثل نخبة متميزة من القيادات الصحفية اليوم متوجها الى العاصمة الايرانية طهران في زيارة هي الأولى لأكبر وفد اعلامي خليجي منذ قيام الثورة الايرانية عام 1979 تهدف الى لقاء كبار المسئولين الايرانيين وتوطيد العلاقات الاعلامية بين البلدين الجارين .

وقال أمين صندوق جمعية الصحفيين الكويتية ومنسق زيارة الوفد عدنان الراشد في تصريح له اليوم إن الوفد الاعلامي الصحفي الذي يترأسه رئيس جمعية الصحفيين الكويتية احمد بهبهاني سيلتقي خلال الزيارة مع الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ووزير الخارجية علي أكبر صالحي والمراجع الدينية وعدد من الشخصيات لاستيضاح المواقف والرؤى الايرانية من قضايا المنطقة.

وأضاف: ان لقاء الوفد الاعلامي مع كبار المسئولين الايرانيين يأتي أيضا للوقوف عن كثب

على المواقف الإيرانية لمجمل تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات دقيقة وحساسة.

وذكر الراشد أن زيارة الوفد تأتي أيضا للنهوض بمستوى العلاقات الثنائية الى أفضل مستوى وتأكيد الحرص في تقريب وجهات النظر للفهم المشترك لجميع القضايا.. مؤكدا أهمية إيران كدولة محورية على المستويين الاقليمي والقاري وان زيارة الوفد الاعلامي الصحفي تأتي تزامنا مع مرور 50 عاما على اقامة العلاقات الدبلوماسية بين دولة الكويت والجمهورية الاسلامية الايرانية.