رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحوثيون يقصفون أحياء سكنية في تعز

عربى وعالمى

الاثنين, 29 يونيو 2015 17:09
الحوثيون يقصفون أحياء سكنية في تعز
القاهرة_ بوابة الوفد

قال شهود عيان، الاثنين، إن المتمردين الحوثيين قصفوا بشكل عشوائي عدة أحياء سكنية في مدينة تعز وسط اليمن، مما أدّى إلى تدمير جزئي لعدة منازل.

وأفاد شهود عيان "إن مسلحي الحوثي قصفوا أحياء الروضة والشماسي وحوض الأشراف في مدينة تعز، مما أسفر عن احتراق وتدمير جزئي لعدد من منازل المواطنين".

وأكد الشهود، أنهم شاهدوا عدة منازل تحترق، جرّاء استهدافها بقذائف صاروخية من قبل الحوثيين، مشيرين أنهم لا علم لهم بسقوط ضحايا من عدمه.

تجدد قصف المصفاة

وذكرت مصادر أمنية يمنية أن الحوثيين والقوات الموالية للرئيس

السابق علي عبد الله صالح عاودت قصف مصفاة النفط بميناء عدن في منطقة البريقا، في الوقت الذي تواصل النيران التهام خزانات النفط الخام وأنابيب الضخ من جراء سقوط القذائف قبل يومين.

وأكد مسؤول في شركة مصافي عدن لـ"سكاي نيوز عربية"، أن الحوثيين والقوات الموالية لصالح عاودوا قصف ميناء الزيت رغم عدم تمكن المسؤولين من إخماد النيران الأولى، التي اشتعلت من جراء قصفهم، السبت، أحد الخزانات وأنابيب الضخ للنفط

الخام.

ووصفت الحكومة اليمنية قصف مصفاة النفط في ميناء عدن، من قبل المليشيات الحوثية وقوات صالح، بالجريمة الكبرى.

قتلى من الحوثيين برداع

من ناحية أخرى، قتل عدد من المتمردين الحوثيين جراء كمين نصبه لهم مقاتلو المقاومة الشعبية وسط اليمن، في وقت أغارت طائرات التحالف على أهداف للحوثيين شمالي البلاد.

وذكرت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن الكمين الذي نصبه مقاتلو المقاومة الشعبية أسفر عن مقتل 13 من المتمردين الحوثيين في مديرية الشرية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

من جانب آخر، شن طيران التحالف قصفا على مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في مناطق متفرقة من محافظة صعدة وحجه، وأشارت معلومات أولية إلى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين من جراء القصف.

أهم الاخبار