رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ديلي ميل تكشف سيناريو هجوم تونس الإرهابي

عربى وعالمى

الأحد, 28 يونيو 2015 11:09
ديلي ميل تكشف سيناريو هجوم تونس الإرهابيالهجوم الإرهابي علي سوسة
القاهرة - بوابة الوفد - رحمة محمود

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور توضح تفاصيل الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقين في مدينة سوسة التونسية، والتلميذ البريطاني الذي أنقذ العديد من ضحايا الهجوم رغم إصابته برصاصة في كتفه.

تفاصيل الهجوم الإرهابي

قالت الصحيفة إن منفذ الهجوم الإرهابي يدعي "باسم أبو يحيي القيرواني" يبلغ من العمر 24 عاماً، ذهب إلي مدينة سوسة الساحلية لقضاء العطلة الصيفية مع

عائلته علي الشاطيء.

وأضافت الصحيفة أنه في الساعة 11,55 دقيقة وصل الإرهابي إلي شاطيء مدينة سوسة علي قارب، ثم قفز من القارب وتجول حافي القدمين فوق الرمال البيضاء نحو مئات من السياح الجالسين علي الشاطيء، مشيرةً إلي أنه كان يرتدي تي شيرت وسروال أسود.

وأوضحت الصحيفة أن الإرهابي أخفي الكلاشينكوف الذي كان يحمله في يديه وأخبر بعض الناس إذا كانوا غير بريطانيين فليذهبوا بعيداً.

حوالي الساعة 12,5 : ذهب الإرهابي إلي الشاطيء المؤدي إلي فندق الإمبراطورية مرحبا في ميناء القنطاوي بمدينة سوسة، وقام بإطلاق النار علي السياح البريطانيين.

تلميذ بريطاني ينقذ المصابيين

وسلطت الصحيفة الضوء على تلميذ بريطاني وصفته بـ"البطل" يبلغ من العمر 16 عاماً ، قام بإنقاذ الجرحي والمصابين بعد الهجوم الإرهابي علي الرغم من جرحه برصاصة في الكتف ومقتل ثلاثة من أفراد عائلته.

 

أهم الاخبار