رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكويت تعلن الحداد على ضحايا مسجد الإمام الصادق

عربى وعالمى

الجمعة, 26 يونيو 2015 20:36
الكويت تعلن الحداد على ضحايا مسجد الإمام الصادق
الكويت-بوابة الوفد- عبد المنعم السيسي

أعلن مجلس الوزراء الكويتي برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح الحداد الرسمي ثلاثة أيام على أرواح ضحايا تفجير مسجد الإمام الصادق  والذي راح ضحيته ٢٥ شهيد و٢٠٢ مصاب.

وصرح وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح بأن تواجد  الأمير وولي العهد في موقع الحادث فور حدوثه لمتابعة التطورات وتفقد نتائجه لهي رسالة بليغة إلى رفض أهل الكويت جميعا لهذا العمل الإجرامي والذي استهدف الكويت بأكملها حيث أبدى الأمير إدانته واستياءه لهذا العمل الإرهابي الذي طال المصلين الآمنين في المسجد خلال هذا الشهر الكريم من يوم الجمعة، وأعرب بأن هذا العمل إجرامي وإرهابي

والإسلام براء منه ويستهدف بث الفرقة والفتنة وزعزعة الأمن في البلاد وأن المجتمع الكويتي يقف صفا واحدا في مواجهة هذه المحاولات الدنيئة وأن كل كويتي يدرك حقيقة غاياتها وأهدافها الخبيثة.
وحث أمير الكويت وزارة الداخلية لكشف المسئولين والمتورطين عن هذا الحادث ومحاسبة كل من تسول له نفسه ترويع الآمنين.
وبين رئيس مجلس الوزراء للمجلس بأن ما حدث اليوم خلال تأدية المواطنيين والمقيمين لفريضة صلاة الجمعة في الشهر الكريم وفي أجواء مفعمة بمشاعرة الإيمانية التي جبلوا عليها أبت قلة شاذة ممن امتلأت
قلوبهم بالحقد والبغضاء وانعدام الرحمة وخلت نفوسهم من مبادئ إسلامنا الحنيف وتعاليمه السمحاء إلا أن تعكر صفو هذه الأجواء الطيبة وتنفذ أبشع جريمة وهي قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق وتستهدف الدمار والتخريب وترويع الآمنين والعبث بأمن الوطن واستقراره.
كما بين أن جميع رجال وزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية مستنفرة للذود عن أمن البلاد وتأمين جبهتها الداخلية وحماية أرواح جميع من يعيشون فوق ثراها.
ومجلس الوزراء وهو يؤكد على أن الإرهاب الأسود الذي لا وطن ولا دين له لن ينال من وحدة الشعب الكويتي وعزيمته ولن يمس ثوابت هذا المجتمع أو وحدته الوطنية وستظل الكويت واحة أمن وأمان لجميع المقيمين على أرضها.
كما وجه مجلس الوزراء الأجهزة الأمنية بالضرب بكل قوة وحزم على من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن وسلامة المواطنين.

أهم الاخبار