رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان رياضي بشرم الشيخ لأبنائنا المتفوقين في السعودية

أرشيفية
أرشيفية

أعلن المكتب الثقافي بالرياض عن دعوة أبنائنا الطلاب المتفوقين علمياً ورياضياً للمشاركة في المهرجان الرياضي الأول للجاليات المصرية بالخارج، الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ لمدة 5 أيام تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والرابطة الرياضية الدولية وبحضور العديد من الوزراء والسفراء.

من جانبه التقى المستشار الثقافي بالمملكة د. محمد عثمان الخشت، الدكتور أحمد قاسم، عضو الرابطة الرياضية الدولية ومنسق المهرجان، للإعداد والتنسيق المشترك للمهرجان الرياضي الأول، تحت رعاية السفير عفيفي عبدالوهاب، سفير مصر بالسعودية.

صرح  المستشار الثقافي بالمملكة بأنه تم الاتفاق على شروط القبول، ومنها: أن يكون الطالب حاصلاً على 90% من المجموع  الكلي، علما بأنه سيتم اختيار الطلاب الحاصلين على أعلى مجاميع من بينهم، وأن

يكون سن الطالب ما بين 10 سنوات إلى 22 سنة، وأضاف "الخشت" بأن هناك مميزات منها جوائز مالية تصل إلى 20000 جنيه مصري، والاستضافة والإقامة والإعاشة لمدة 5 أيام  مجاناً، وزيارة قناة السويس الجديدة بعد الافتتاح، وتكون المنافسات  في ألعاب (الدفاع عن النفس – كرة القدم – السباحة – السلة – الكرة الطائرة – كرة اليد – الجمباز - ماراثون رياضي يقام للمرة الأولى بمدينة شرم الشيخ).