رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 14 من "داعش" بالأنبار وبيجي فى العراق

القوات البرية العراقية
القوات البرية العراقية

 قتلت القوات البرية العراقية مدعومة بطيران التحالف 14 إرهابيا في محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوي، بينهم خمسة من تنظيم (داعش) قتلتهم القوات التابعة لقيادة عمليات بغداد خلال عملية "فجر الكرمة" العسكرية، كما دمرت دراجة نارية ومقر للإرهابيين وقتلت من فيه في منطقة الكرمة شرق الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق.
ودمرت عمليات بغداد في الكرمة مركبة مزودة بسلاح رشاش أحادي وصهريج مفخخ.. كما قتلت قوة أخري في منطقة الغريباويين غرب العاصمة العراقية بغداد إرهابيا وجرحت آخر ودمرت منزلا يستخدم كمضيف للإرهابيين.
وذكرت وزارة الدفاع العراقية أن طيران التحالف الدولي المناهض لداعش نفذ 18 طلعة جوية في معظم قواطع العمليات، ففي منطقة الرطبة بالأنبار

نفذ طلعة جوية واحدة أسفرت عن مقتل إرهابي واحد، وفي منطقة جبة بالأنبار نفذت ضربتين جويتين أسفرتا عن مقتل أربعة إرهابيين فضلا عن تدمير موقعين للعدو وعجلة واحدة.
وفي بيجي بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق أسفرت غارات التحالف عن قتل 3 إرهابيين وتدمير مركبة إمدادات للتنظيم، أما في تلعفر بمحافظة نينوي شمالي غربي العراق فقد تمكن طيران التحالف الدولي من تدمير رشاش ثقيل وموقع إطلاق قذائف هاون