رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 33 من داعش في غارات للتحالف بالعراق

بوابة الوفد الإلكترونية

أسفرت غارات نفذها طيران التحالف الدولي المناهض لداعش بالعراق عن مقتل 33 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي خلال غارات جوية استهدفت مواقع التنظيم في الأنبار ونينوي وصلاح الدين شمال غربي العراق.


وذكر بيان للعمليات المشتركة العراقية اليوم ،الخميس، أن قوات التحالف الدولي نفذت غارة على منطقة سنجار اسفرت عن مقتل 5 ارهابيين وتدمير سلاح رشاش من نوع"دوشكا"، كما نفذت طلعة جوية بمنطقة "جبة" بالأنبار أسفرت عن قتل إرهابيين اثنين وتدمير مخبئ للإرهابيين .
كما نفذت طيران التحالف طلعة جوية في الرمادي مركز محافظة الأنبار أسفرت عن قتل إرهابي واحد وتدمير سيارة، وأسفرت غارات التحالف الدولي عن مقتل 23 إرهابيا وتدمر ثلاثة مخابئ للتنظيم وسيارتين

ومدفعين ثقيلين في منطقة شرف الدين بقضاء سنجار بمحافظة نينوي.


واستهدف طيران التحالف تدمير طريقين كانا يستخدمهما التنظيم في قضاء"بيحي" بمحافظة صلاح الدين، مما أسفر عن قتل 4 إرهابيين وتدمير رشاش "دوشكا" واثنين من مخابىء التنظيم في قضاء تلعفر في نينوي.


وأشار البيان إلى أن قيادة القوة الجوية وطائرات الجيش العراقي نفذت عددا من الطلعات الجوية بقواطع العمليات لمساندة القوات البرية المشتركة من القوات المسلحة والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي والعشائر.