رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل61 من "داعش" بنيران عراقية فى الأنبار وصلاح الدين

عربى وعالمى

الجمعة, 29 مايو 2015 16:33
 مقتل61 من داعش بنيران عراقية فى الأنبار وصلاح الدين
القاهرة_ بوابة الوفد

قتلت القوات العراقية المشتركة مدعومة بطيران الجيش 61 إرهابيا من تنظيم (داعش) خلال عمليات عسكرية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين اليوم الجمعة .

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن طيران القوة الجوية العراقية استهدف إرهابيين من تنظيم (داعش) بمنطقة الجزيرة غرب سامراء ؛ مما أسفر عن مقتل 12 منهم وتدمير سيارتين .
كما قتلت قوة مشتركة من فرقة المشاة الثامنة مدعومة بطيران الجيش في

منطقة "البو شهاب" في الرمادي بالأنبار 16 إرهابيا وأصابت تسعة آخرين ودمرت ست سيارات بينها ناقلات مدرعة ومركبتين من نوع "همر" وناقلة وقود .
ونفذت قوة من اللواء المشاة (17) عملية عسكرية قتالية في منطقة "سيد غريب" بصلاح الدين ؛ أسفرت عن مقتل 10 إرهابيين وتدمير سيارة مزودة برشاش أحادي عيار 23
مم.. كما قتلت قوة أخرى مدعومة بقوات "الحشد الشعبي" خلال عملية تطهير المنطقة الممتدة من خط اللاين باتجاه منشأة المثنى بصلاح الدين 23 إرهابيا ودمرت مركبات مزودة بأسلحة رشاشة ومقرات ومخازن عتاد لـ "داعش" .
وشرعت قوة من قيادة عمليات سامراء في تنفيذ المرحلة الثانية من عملية " لبيك يا عراق" بمحور النباعي باتجاه منشأة المثنى، واشتبكت مع مسلحي التنظيم ودمرت ثلاث سيارات ودراجة نارية وفككت 40 عبوة ناسفة، وتمكنت من تحرير منطقة منشأة المثنى والمناطق التي تفصلها عن منطقة الكسارات .
 

أهم الاخبار