عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات العراقية تقتل 26 من داعش في الأنبار

عناصر من داعش
عناصر من داعش

قتلت القوات العراقية 26 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي اليوم الخميس في محافظة الأنبار، بينهم قناص قصف طيران الجيش العراقي من موقع كان يختبىء به ودمر ورشة لتصنيع العبوات الناسفة في منطقة الكرمة.. كما قتلت القوات الأمنية 10 إرهابيين ودمرت سيارتين للتنظيم في منطقة الهياكل شرقي الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق.

وقالت مصادر أمنية إن القوات العراقية تمكنت من السيطرة على منطقة الهياكل بالكامل بعد هروب مسلحي داعش منها، عقب مواجهات مسلحة اليوم..وأشارت إلى أن القوات المشتركة قتلت 15 إرهابيا لآخرين في أطراف ناحية عامرية الفلوجة.
كما تمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار من التقدم نحو منطقة "الكيلو "18 غرب محافظة الأنبار، لاحكام محاصرة مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار من محوريها الجنوبي والغربي بعد تطويق المحور الشرقي.
وقال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي إن القوات المشتركة من

الجيش والحشد الشعبي والعشائر تقدموا ضمن عمليات "لبيك يا عراق" نحو المحور الجنوبي للرمادي واقتربوا من البوابة الغربية للمدينة.
وأكد أن القطاعات العسكرية نجحت في عزل مدينة الرمادي عن محوريها الجنوبي والغربي وغلق جميع المنافذ أمام هروب مسلحي داعش.
وأعلن الأمين العام لمنظمة "بدر" الشيعية هادي العامري اليوم تحرير منشأة الثرثار شمالي الرمادي وفك الحصار عن 90 جنديا عراقيا بالمنطقة ، وقال: إن مقاتلي الحشد الشعبي والقوات الأمنية يخوضون معارك شرسة ضد عناصر داعش قرب منشأة الثرثار شمالي الرمادي أسفرت عن تحرير المنشأة بالكامل من عناصر التنظيم".