رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 69 من مسلحي (داعش) بالأنبار وصلاح الدين

عربى وعالمى

الجمعة, 01 مايو 2015 18:42
 مقتل 69 من مسلحي (داعش) بالأنبار وصلاح الدين
القاهرة_ بوابة الوفد

تمكنت القوات العراقية من قتل 69 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي اليوم، الجمعة، خلال عمليات عسكرية في الأنبار وصلاح الدين .

وقالت مصادر عسكرية إن سلاح الجو العراقي قصف مقرات لداعش في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غرب العراق بعد ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل 20 إرهابيا وحرق ست سيارات محملة بالأسلحة.
وأشارت إلى أنه بالتنسيق مع سلاح الجو العراقي نفذت عملية نوعية على تجمع لعناصر داعش بجامعة الانبار،

مما أسفر عن مقتل الإرهابيين.. وقصف الطيران العراقي أحد المنازل في جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي كان داخله عشرة من قيادات داعش.
وقتلت قوة من قيادة عمليات صلاح الدين شمال العراق 5 إرهابيين ودمرت سيارة وعثرت على عربة مدرعة وست عبوات ناسفة وورشة لتصنيع العبوات كما تم تفكيك تسع عبوات ناسفة أخري، وعثرت على ملابس يستخدمها الإرهابيون
في مناطق حي الطين والقادسية والضباط ومقبرة العوجة.
وواصلت قيادة عمليات بغداد عملية "فجر الكرمة" شرق الفلوجة ، وكبدت داعش خسائر كبيرة، حيث قتل 40 إرهابيا وجرح عدد آخر ومعالجة 12 منزلا مفخخا و84 عبوة ناسفة وتدمير 9 مقار تابعة لداعش الإرهابية وقتل من فيها، وأربع سيارات تحمل إرهابيين.
على صعيد متصل، أكدت مصادر محلية بقضاء حديثة غربي الرمادي مقتل 4 انتحاريين على أيدي مقاتلى عشائر منطقة الحقلانية.. وقال: إن قوة من أبناء عشيرة الجغايفة تمكنت من الانتحاريين لدي محاولتهم الاقتراب من تحصينات امنية في منطقة الحقلانية قرب قضاء حديثة.
 

أهم الاخبار