رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 27 إرهابيًا من "داعش" في الرمادي

عربى وعالمى

الجمعة, 24 أبريل 2015 18:30
 مقتل 27 إرهابيًا من داعش في الرمادي عناصر من داعش
القاهرة_ بوابة الوفد

قتلت القوات العراقية 27 إرهابيًا من تنظيم (داعش) بمنطقة الصوفية شرقي الرمادي اليوم، الجمعة،.. كما وجهت، بناء على معلومات استخباراتية عسكرية،

ضربات صاروخية لأهداف ثابتة ومتحركة ومواقع دفاعية للتنظيم في مدينة الفلوجة بالأنبار غرب العاصمة العراقية (بغداد) .
وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن الضربات الصاروخية بقطاع عمليات الأنبار تستهدف إسناد القوات الأمنية وقوات "الحشد الشعبي" وإضعاف المواقع الدفاعية للإرهابيين .. فيما تواصل قيادة العمليات الخاصة المتواجدة في الأنبار عمليات

تطهير وحصار الإرهابيين وتأمين الطرق القريبة من مدينة الرمادي بمحاورها وتحقق نتائج مهمة في هذا القطاع .
وكانت القوات العراقية المشتركة قتلت في وقت سابق اليوم 90 من تنظيم (داعش) الإرهابي ، بينهم 87 إرهابيا خلال اليوم الخامس من عملية "فجر الكرمة" لتحرير منطقة الكرمة بالأنبار غربي العراق ، بينهم ثلاثة من قناصة التنظيم .
وعلى صعيد متصل ، صدت قوات "البيشمركة" الكردية هجوما للعشرات من مسلحي تنظيم (داعش) في منطقة "باريي" بجبل سنجار في نينوي شمال غربي العراق .
وأكدت مصادر كردية أن نحو 50 مسلحا من "داعش" هاجموا منطقتي غرب جبل سنجار وقرب باب شلو بهدف الوصول إلى سفح جبل سنجار ، إلا أن قوات البيشمركة تصدت لهم .
وأشارت المصادر إلى أن مسلحي داعش شنوا هجوما على الطريق الرابط بين خانه سور ومناطق القبلة في سنجار باستخدام مركبات "همر" ، أحبطته قوات "البيشمركة" بإسناد من طائرات التحالف الدولي ؛ مما أسفر عن مقتل العشرات من داعش.
 

أهم الاخبار