رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش السوري يدمر أوكارًا لجبهة النصرة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد مصدر عسكري سوري اليوم، أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا وآليات لمسلحي تنظيم "جبهة النصرة" وغيره من التنظيمات المسلحة في ريف إدلب.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن المصدر قوله:" إن وحدات من الجيش قامت بإيقاع أفراد من التنظيمات المسلحة بين قتيل وجريح خلال عملية نوعية نفذتها ضد تجمعاتهم في بلدة الهبيط (جنوب غرب إدلب بنحو 77 كم على الحدود الإدارية بين محافظتي حماة وإدلب).
وأكد المصدر أن وحدات من الجيش وجهت ضربات نارية مكثفة على أوكار ونقاط تمركز التنظيمات المسلحة "وقضت على أعداد كبيرة من أفرادها ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في قرى تل الرمان وبكفلون ومارتين" جنوب غرب مدينة

إدلب.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين بصفوف التنظيمات المسلحة في تل الضمان والمنصورة وخان العسل بريف حلب.
وفي ريف اللاذقية الشمالي دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً وتحصينات لمسلحي تنظيم "جبهة النصرة" في قرى الزيتونة ورويسة الرشوان ورويسة البلاطة وعرافيت.
وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش دمرت آليات بمن فيها من مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" في قريتي أم باطنة والصمدانية الغربية بريف القنيطرة.