رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات العراقية تسيطر على مركز شرطة بالانبار

القوات العراقية
القوات العراقية

استعادت القوات العراقية السيطرة على مركز شرطة الأندلس في منطقة "البو سودة" في جزيرة الخالدية بمحافظة الأنبار ورفع العلم العراقي فوق مبني المركز.. فيما واصلت قيادة عمليات بغداد تطهير حزام العاصمة العراقية من العبوات الناسفة والإرهابيين.

وقال مصدر أمني إن القوات العراقية قامت بتفكيك العبوات الناسفة من جوانب طرق منطقة "البوشهاب" التابعة لجزيرة الخالدية شرق الرمادي، وقامت بتأمين عشرات المنازل وصولا الى الجسر الياباني شمال الفلوجة.
وتمكنت كتيبة الدبابات في اللواء (60) من تدمير وكرين للارهابيين وقتل من فيهما في منطقة العطر غربي بغداد، وفككت قوة من الفوج الأول في اللواء (23) عبوتين ناسفتين في منطقتي البو صيفي و"هور رجب" جنوبي بغداد.. أما

الفوج الاول في اللواء (25) فقد تمكن من ضبط مواد شديدة الانفجار في منطقة البو عوسج، ومواد متفجرة اخرى في منطقتي الكيلو 12، وشبيبة الزاوية جنوبي بغداد.
وقتلت القوات الأمنية إرهابيا واحدا وأبطلت مفعول 39 عبوة ناسفة، ودمرت سيارة كانت تحمل إرهابيين وقتلت من فيها، ودمرت مقرا للإرهابيين، وعالجت منزلين مفخخين، وضبطت مخبأ عتاد وأسلحة خلال عملية "الشهيد نجم السوداني" في مرحلتها الثانية ضمن مناطق شرقي الكرمة بمحافظة الأنبار.