القوات العراقية تقتل 81 إرهابيا من "داعش" بالأنبار

عربى وعالمى

الاثنين, 16 مارس 2015 16:28
القوات العراقية تقتل 81 إرهابيا من داعش بالأنبار القوات العراقية
القاهرة ــ بوابة الوفد:

قتلت القوات العراقية المشتركة 81 إرهابيا من تنظيم (داعش) اليوم، الاثنين، خلال عمليات عسكرية في مناطق متفرقة بمحافظة الأنبار غربي العراق.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية إن قيادة عمليات بغداد مدعومة بقوات الجيش والشرطة و"الحشد الشعبي" والعشائر بإسناد من قيادة القوة الجوية وطيران الجيش تواصل عملية "الشهيد نجم السوداني" لتحرير الكرمة بمحافظة الأنبار غربي العراق.
وتمكنت القوات من قتل 24 إرهابيا وتدمير أحد المعابر، وتامين منزلين مفخخين وتفكيك خمسين عبوة ناسفة ، وتدمير عدد من المركبات مسلحة برشاشات أحادية.. كما رصدت القوات مجموعة إرهابية وقتلت 3 إرهابيين.
ونوهت إلى أن التنسيق بين قيادتي عمليات بغداد والانبار والقوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي ساهم في نجاح القوات العراقية في الأنبار

.
وأشار بيان ثان لوزارة الدفاع العراقية إلى أنه بناء على معلومات استخباراتية تمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار من قتل 50 ارهابياً من بينهم ثلاثة أمراء تم التعرف على احدهم، وهو الإرهابي اسماعيل وليد وابنه، نتيجة قصف بالمدفعية استهدف اجتماعا للارهابيين بمنطقة البوهايس.
وأضاف:أنه تم تدمير عدد من السيارات بالمنطقة ، كما تم قتل 4 إرهابيين بمنطقة الهيتاويين، وذلك بتدمير أحد المنازل الذي كان يستخدمه الإرهابيون وتدمير مركبة ملحة برشاش أحادي كانت موجودة أمام المنزل.
كما نفذ طيران الجيش العراقي ضربات مؤثرة لمقار تنظيم داعش في الأنبار بالتنسيق بين قيادتي عمليات بغداد والأنبار في منطقة الكرمة كبدت خلالها الإرهابيين خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات وقطعت طرق إمدادات التنظيم.

أهم الاخبار