رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 50 إرهابيا بنيران عراقية

عربى وعالمى

الثلاثاء, 10 مارس 2015 16:02
مقتل 50 إرهابيا بنيران عراقيةالجيش العراقى
القاهرة – بوابة الوفد:

استكملت الفرقة (11) بالجيش العراقي تطهير منطقة القناطر في ناحية الكرمة بمحافظة الأنبار غربي العراق اليوم الثلاثاء ضمن عملية "الشهيد نجم السوداني"، حيث قتلت عددا من الإرهابيين من تنظيم(داعش) خلال هذه العملية.. فيما أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل 50 من الإرهابيين خلال العمليات العسكرية بالأنبار.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء أن طيران القوة الجوية العراقي تمكن من قتل 5 إرهابيين وتدمير مركبة تحمل رشاشا أحاديا، وقتل من فيها وتدمير مقرين للإرهابيين شمالي منطقة الكرمة كما تمكن طيران الجيش من تدمير مقرين للإرهابيين

وقتل من فيهما بمنطقة البساتين بالكرمة.
وأشار البيان إلى أن طيران التحالف الدولي تمكن من قتل 10 إرهابيين وتدمير ثلاث مركبات تحمل كل منها رشاشا أحاديا، وتدمير مقر للإرهابيين ضمن شرق الكرمة.
وتمكن فوج استطلاع الفرقة (14) من قتل 35 إرهابيا وتدمير مركبتين وقتل من فيهما، في منطقة العطر غربي بغداد.. كما تمكنت قوة من مقر اللواء (60) من تدمير ثلاث مركبات للإرهابيين وقتل من فيها ضمن مناطق : العرسان، والعطر،
وحاتم الطائي.
كما أبطلت القوات الأمنية مفعول مركبة مفخخة كانت متوقفة على الطريق السريع في منطقة "صخريجة" جنوبي بغداد.. فيما تمكنت من تفكيك عبوة ناسفة في منطقة الدورة.
وكانت القوات العراقية التابعة لقيادة عمليات بغداد والقوات المساندة لها قتلت أمس /الاثنين/ 84 إرهابيا من تنظيم(داعش) الإرهابي وتدمير 8 مركبات تحمل كل منها رشاشا أحاديا وإبطال مفعول 100 عبوة ناسفة، خلال عملية تحرير الكرمة بالأنبار غربي العاصمة العراقية.. كما أن الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية وعمليات بغداد العميد سعد معن صرح بأن حصيلة عملية "الشهيد نجم السوداني" لتحرير منطقة الكرمة بمحافظة الأنبار غربي العراق خلال أربعة أيام مضت بلغت 350 قتيلا من الإرهابيين وتدمير 20 مركبة تحمل كل منها رشاشا أحاديا.

أهم الاخبار