رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 84 إرهابيا من "داعش" بالأنبار

عربى وعالمى

الاثنين, 09 مارس 2015 18:45
 مقتل 84 إرهابيا من داعش بالأنبار
القاهرة – بوابة الوفد:

قتلت القوات العراقية التابعة لقيادة عمليات بغداد والقوات المساندة لها اليوم،الإثنين، 84 إرهابيا من تنظيم "داعش" الإرهابي ودمرت 8 مركبات تحمل رشاشا أحاديا وأبطلت مفعول 100 عبوة ناسفة، خلال عملية تحرير الكرمة بالأنبار غربي العاصمة العراقية.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد مساء اليوم أن عملية "الشهيد نجم السوداني" تتواصل لتحرير مناطق شرقي الكرمة من مسلحي تنظيم"داعش" الإرهابي، وبإشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد الفريق الركن

عبد الأمير الشمرلي.. مشيرا إلى أن القوات تمكنت من تأمين منزل مفخخ بالعبوات الناسفة، ودمرت 15 مركبة للإرهابيين، وقاذفة "هاون" للإرهابيين ومخزن عتاد للتنظيم.
كما تمكنت قوة من مقر اللواء (60) وبعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية، من قتل ثلاثة منهم وجرح أربعة آخرين، وفككت 13 عبوة ناسفة، في منطقة المعامير غربي بغداد.
وعثر الفوج الأول في اللواء (55) على مخزن عتاد مدفون تحت الأرض يحتوي على أربع عبوات ناسفة، تم معالجتها دون حادث، في منطقة الكراغول، في الوقت الذي تمكنت فيه قوة من الفوج الرابع في اللواء نفسه من ضبط وتفكيك سبع عبوات في منطقة دويليبة جنوبي بغداد.
وكان الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية وعمليات بغداد العميد سعد معن صرح بأن حصيلة عملية "الشهيد نجم السوداني" لتحرير منطقة الكرمة بمحافظة الأنبار غربي العراق خلال أربعة أيام مضت بلغت 350 قتيلا من الإرهابيين وتدمير 20 مركبة تحمل كل منها رشاشا أحاديا.

أهم الاخبار