رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجبوري: العراق سيتمكن من تجاوز التحديات الكبيرة

عربى وعالمى

الخميس, 12 فبراير 2015 16:04
الجبوري: العراق سيتمكن من تجاوز التحديات الكبيرة سليم الجبوري
القاهرة - بوابة الوفد

أعرب رئيس مجلس النواب العراقي د. سليم الجبوري عن اعتقاده بأن العراق سيتمكن من تجاوز التحديات الكبيرة التي تواجهه أمنيا واقتصاديا، وقال: "سنتجاوز بتكاتف جهود الجميع التحديات الكبيرة التي تواجهنا، أن العراق بدأ يتقدم بخطوات نحو الأمام لتعزيز أمنه واقتصاده وأن جميع القوى السياسية ترى في الإصلاحات السياسية الحل الأمثل".

وشكر الجبوري- خلال استقباله في بغداد اليوم /الخميس/ وزير الدولة

البريطاني لشئون الشرق الأوسط توباياس الوود، بحضور السفير البريطاني لدى العراق فرانك بيكر- لما قدمته المملكة المتحدة من مساعدة ودعم للعراق في حربه ضد الإرهاب والتطرف.
وتم خلال اللقاء بحث سبل دعم العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح شعبي البلدين، وتناول أبرز المحاور التي تم طرحها خلال مؤتمر "الأمن والسلم العالمي"
لمكافحة الإرهاب" الذي عقد في مدينة ميونخ الألمانية مؤخرا.
من جانبه، لفت وزير الدولة البريطاني إلى أن بلاده تتابع الشأن العراقي باهتمام بالغ وتثمن دور رئيس مجلس النواب الإيجابي في دعم عملية الإصلاح الوطني بالعراق.
على صعيد آخر، التقي الجبوري اليوم رئيس الجمعية الوطنية السابقة الدكتور حاجم الحسني، وتناول الجانبان مستجدات الشأن السياسي والأمني بالعراق، وناقشا بشكل مستفيض الدور الذي يضطلع به مجلس النواب وحالة التوافق الراهنة داخله وضرورة العمل على استمرارها بما يخدم مسيرة المجلس ويعزز دوره الوطني.

أهم الاخبار