كتلة تيار المستقبل اللبناني تقبل طلب أحد أعضائها بتعليق عضويته

عربى وعالمى

الأربعاء, 11 فبراير 2015 17:56
كتلة تيار المستقبل اللبناني تقبل طلب أحد أعضائها بتعليق عضويته النائب خالد الضاهر
القاهرة- بوابة الوفد

أعلنت كتلة تيار المستقبل موافقتها على طلب عضو الكتلة النائب خالد الضاهر تعليق عضويته .. (وذلك على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل التي اعتبرت إساءة للمسيحيين بعد أن طالب بإزالة شعارات

مسيحية كرد فعل على إزالة كلمة التوحيد في إحدى ساحات طرابلس في إطار خطة نزع الشعارات الحزبية والسياسية التي تمخضت عن الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل ).
وقالت الكتلة في بيان صدر عقب اجتماعها اليوم إنها توقفت أمام ملابسات ماجرى في مدينة طرابلس في مواجهة خطة نزع

الشعارات السياسية والكلام الذي أثير خلالها، كما تداولت في طلب النائب خالد الضاهر من الكتلة في تعليق عضويته، معلنة موافقته على طلبه .
وشدد الكتلة على تمسكها الثابت برسالة العيش المشترك والاعتدال ورفض التطرف والتشدد وإدانة الإرهاب والمجموعات الإرهابية وعلى حرصها على الدفاع عن حرية الرأي والشفافية والمسئولية تجاه الآخرين الشركاء في الوطن.
واعتبرت كتلة المستقبل أن الراية الوحيدة التي يجب رفعها والتلويح بها والدفاع عنها
في كل آن ومكان في لبنان هي راية لبنان الوطنية المتمثلة بالعلم اللبناني، علم الاستقلال والسيادة الوطنية اللبنانية.
وأشارت الكتلة إلى أنه مع حلول الذكرى العاشرة لجريمة اغتيال رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري ورفاقه الشهداء الأبرار، تؤكد الكتلة على التمسك بأهداف ثورة الأرز في الدفاع عن قيم الاستقلال والسيادة والحرية والاعتدال وقبول الآخر والانفتاح وصيغة العيش الواحد وكذلك أهمية متابعة العمل على دعم استمرار قيام المحكمة الدولية الخاصة بلبنان بالدور المناط بها من اجل كشف المجرمين للوصول الى الحقيقة والعدالة وبالتالي من اجل منع استمرار فكرة الهروب من وجه العدالة وتجنب تفشي تداعياتها على الاستقرار الوطني والأمني في البلاد.

أهم الاخبار