رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات العراقية تقصف مقرا لمسلحي "داعش" بالأنبار

عناصر من داعش
عناصر من داعش

قصف القوات العراقية، اليوم الثلاثاء، بالمدفعية مقرا لمسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي شرقي الرمادي بمحافظة الأنبار غربي العراق، ما أسفر عن مقتل وإصابة أحد عشر من عناصر التنظيم، بينما أصيب 9 من المدنيين في انفجار سيارة بالمحمودية جنوبي بغداد.

وقالت مصادر أمنية عراقية: إن فرقة المشاة الآلية الثامنة وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار قصفت مقرا لداعش بمنطقة العنكور شرق الرمادي بالمدفعية مما أدى إلى مقتل 4 إرهابيين وإصابة 7 آخرين بجراح.
وفي بغداد، صرح الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن بأن الفرق الهندسية تمكنت من تأمين 19 منزلا مفخخا من قبل تنظيم (داعش) الإرهابي في منطقة الحلابسة شمالي بغداد.
ومن جهة أخرى، انفجرت سيارة مفخخة كانت على جانب الطريق بحي المرتضى الرابع بالمحمودية جنوبي بغداد ما أسفر عن تسعة أشخاص بجراح تصادف

مرورهم لحظة الانفجار الذي ألحق أضرارا مادية بعدد من المحال والمباني بمنطقة الحادث.
وعلى صعيد آخر، قامت قيادة الفرقة السابعة بالجيش العراقي بتوزيع المساعدات الإنسانية على المواطنين من أهالي حديثة بمحافظة الأنبار الذين فقدوا منازلهم بسبب عمليات تنظيم (داعش) الإرهابي.
وأشارت مصادر محلية بالموصل شمال غربي العراق إلى أن مسلحي التنظيم قطعوا يد ثلاثة مدنيين وسط مدينة الموصل مركز محافظة نينوى مساء اليوم أمام عدد من المارة في منطقة باب الطوب وسط المدينة، وعقب ذلك اصطحب عناصر التنظيم المدنيين الثلاثة إلى جهة مجهولة.