رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد بن زايد يشيد بدور التجار الإماراتيين تجاه مصر

عربى وعالمى

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 07:54
محمد بن زايد يشيد بدور التجار الإماراتيين تجاه مصر الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
دبي – عبدالمنعم السيسي:

أشاد الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بدور التجار الإماراتيين تجاه مصر.

وقال خلال كلمة ألقاها في الدورة الثالثة للقمة الحكومية، التي تُعقد تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل" التي تستضيفها دبي: "قام تجارنا الإماراتيون بدور مشرف تجاه جمهورية مصر العربية من خلال تمويل مشاريع عدة

هناك تصل قيمة بعضها إلى 10 و20 و50 مليون دولار".
أكد الفريق أول أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لديها رؤية واستراتيجية شاملة محورها تنمية الموارد البشرية، التي تهدف الى مواجهة التحديات وضمان مستقبل زاهر للأجيال المقبلة.
وأضاف أن بلاده  تفكر وتخطط لـ50 سنة مقبلة ولمصلحة الأجيال عبر بناء اقتصاد متنوع ومتين ومستدام، لا يعتمد على الموارد التقليدية ويفتح آفاقاً واعدة تسهم في تعزيز مقومات وقدرات الدولة.
تناول الشيح محمد بن زايد، في كلمته، جهود وحرص والده الشيخ زايد بن سلطان، في إيجاد الموارد وتسخير المصادر المتاحة التي من شأنها خدمة الإنسان وحياته، مستشهداً بصور تاريخية تعكس مساعي والده له شخصياً مع عدد من رفاقه، وهم يبحثون عن مصادر المياه ويبنون الآبار والأفلاج.

 

أهم الاخبار