رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الملك سلمان للسيسي: موقف السعودية ثابت تجاه مصر

عربى وعالمى

الاثنين, 09 فبراير 2015 10:37
الملك سلمان للسيسي: موقف السعودية ثابت تجاه مصرالرئيس السيسي والملك سلمان
القاهرة - بوابة الوفد:

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب حكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة وأن موقف المملكة تجاه مصر واستقرارها وأمنها ثابت لا يتغير.

وذكر بيان للديوان الملكي السعودي أن خادم الحريمن الشريفين أكد أن ما يربط البلدين الشقيقين يعد نموذجا يحتذى في العلاقات الاستراتيجية والمصير المشترك وأن علاقة المملكة ومصر أكبر من أي محاولة لتعكير العلاقات المميزة والراسخة

بين البلدين الشقيقين.
وكان الملك سلمان تلقى أمس اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تم خلاله استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
ووفقا لبيان الديوان الملكي السعودي أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تقديره البالغ لما عبَّر عنه خادم الحرمين الشريفين من مشاعر كريمة ومواقف صادقة، متمنياً له ولشعب وحكومة المملكة دوام
التوفيق، وأن يحفظ المملكة ومصر من كل مكروه، وأن يديم الأمن والاستقرار على البلدين الشقيقين.
وكانت إحدى القنوات الفضائية الناطقة بلسان جماعة الإخوان المسلمين، والتي تبث من اسطنبول أذاعت ما قالت إنه تسريب من مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عندما كان يشغل منصب وزير الدفاع يتحدث فيه عن دول الخليج واصفا إياها بأنها "أنصاف دول".
وقوبل هذا التسريب باستهجان واسع في الأوساط الخليجية المختلفة التي أكدت أن هذا التسريب ما هو إلا محاولة للوقيعة بين مصر ودول الخليج كما حدث في السابق من محاولة الوقيعة بين السعودية وقطر.

أهم الاخبار