رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 3 عناصر إرهابية في سوريا

عربى وعالمى

الجمعة, 06 فبراير 2015 15:54
مقتل 3 عناصر إرهابية في سوريا
القاهرة – بوابة الوفد

لقى ثلاثة من قيادات جماعة جيش الإسلام وأجناد الشام الإرهابية مصرعهم في حي جوبر والغوطة الشرقية بريف دمشق.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية /سانا/ أن معلومات أكدت مقتل أبو زيد قناص القائد العسكري للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام بطلق ناري بين بلدتي "حزة" و"حمورية" في الغوطة الشرقية.
ويعد الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام من أخطر التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية ، حيث تبنى هجمات إرهابية بالقذائف على دمشق

، وكان قد ظهر اسمه في أواخر عام 2013 بعد أن ضم ما يسمى "ألوية الحبيب المصطفى" وتجمع "أمجاد الإسلام" وكتائب "الصحابة" وكتائب "شباب الهدى" و"لواء درع العاصمة".
وأقرت التنظيمات التكفيرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل الإرهابي قتيبة كامل، الملقب بأبو عبدو خبير المتفجرات في تنظيم جيش الإسلام الإرهابي في حي جوبر،
كما أقرت التنظيمات الإرهابية بمقتل القيادي في جيش الإسلام الإرهابي أبو خليل صعب في مدينة دوما.
وكان تنظيم "جيش الإسلام" الإرهابي قد استهدف أمس الخميس مدينة دمشق بقذائف صاروخية وهاون ؛ مما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء بينهم أطفال وإمرأة مسنة وإصابة عشرات المواطنين.
وتواصل وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها لفرض السيطرة على حي جوبر ودحر التنظيمات الإرهابية عن مناطق الغوطة الشرقية التي تعاني من حصار فرضه إرهابيو "جيش الإسلام" و"أجناد الشام" وغيرها من التنظيمات التكفيرية التي تستهدف الأحياء السكنية في مدينة دمشق.

أهم الاخبار