رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تيار المستقبل يزور السفارة المصرية في لبنان

عربى وعالمى

الجمعة, 06 فبراير 2015 15:17
تيار المستقبل يزور السفارة المصرية في لبنان
القاهرة – بوابة الوفد:

زار وفد من منسقية تيار المستقبل في بيروت اليوم الجمعة السفارة المصرية في لبنان لتقديم واجب العزاء في استشهاد العسكريين في سيناء.

وقال "بشير عيتاني"رئيس منسقية تيار المستقبل في بيروت:" نتقدم بخالص العزاء للرئيس عبد الفتاح السيسي ولقيادة القوات المسلحة وللشعب المصري بأكمله في الشهداء العسكريين والمدنيين، الذين استشهدوا على أيدى قتلة مجرمين في الهجوم الإرهابي في سيناء.
وأضاف:" إن هذا الهجوم الذي يهدف إلى ضرب الاستقرار في مصر أرض الكنانة، وإلى تحويل سيناء إلى بؤرة إرهابية مما

يتطلب مضاعفة الجهود لمواجهة هذا الإرهاب الذي يوغل في القتل ويضرب العالم العربي والإسلامي ما يستدعي استنفار الطاقات ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين الدول العربية المعنية لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية المجرمة.
وتابع:" إننا نثني على أداء الجيش المصري في التصدي لكل محاولات زعزعة الاستقرار والأمن ليس في مصر فحسب، إنما في مسلسل يستهدف المنطقة برمتها، ونضع كامل ثقتنا بأن مصر منارة العرب والعروبة ستتجاوز
بكافة قواها المسلحة والحية هذه المرحلة الصعبة بنجاح، ولن يكون ذلك إلا بتضافر جهود الوطنيين والتفاف المصريين حول قيادتهم حفظا لدولتهم ونظامهم الذي يشكل أمنه استقرارا للمنطقة وأمنها. حمى الله مصر وأهلها.
من جانبه، أكد السفير المصري في لبنان الدكتور محمد بدر الدين زايد أن مصر ستنتصر على الإرهاب، والشعب المصري لن يقبل أن تستمر هذه الظاهرة طويلا، مشيرا إلى أن مصر واجهت كثيرا من التحديات وانتصرت، وستواجه هذه التحدي الإرهابي وستهزمه كما فعلت من قبل.
وقال السفير إن مصر ستمارس دورها التقليدي والطبيعي في قيادة الأمة العربية وقيادة الإبداع في المنطقة العربية، ومن يؤيدون هذه الظواهر سيخرجون من التاريخ.

أهم الاخبار