شكري يعزي الأردن في استشهاد الكساسبة

عربى وعالمى

الجمعة, 06 فبراير 2015 13:47
شكري يعزي الأردن في استشهاد الكساسبة
القاهرةـــ بوابة الوفد:

تلقى وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني ناصر جودة اتصالًا هاتفيًا من نظيره المصري سامح شكري وعدد نظرائه العرب والأجانب ومن أمين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي؛ للتعزية في استشهاد الطيار معاذ الكساسبة.

وأفاد بيان صادر عن الخارجية الأردنية اليوم الجمعة بأن الوزراء والمسئولين العرب والأجانب أعربوا خلال الاتصالات الهاتفية، التي جرت على مدار اليومين الماضيين، عن تعازيهم ومواساتهم الحارة للملك عبدالله الثاني وللحكومة

وللشعب الأردني وأسرة الشهيد الطيار البطل الكساسبة.. مؤكدين دعمهم وتضامنهم مع الأردن قيادة وشعبًا. ومستنكرين الجريمة البربرية النكراء التي تعجز الكلمات عن وصفها.
ومن بين هؤلاء وزراء خارجية لبنان جبران باسيل، والبحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وبريطانيا فيليب هاموند، واليابان فوميو كوشيدا، والإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وفرنسا لوران
فابيوس، والعراق هوشيار زيباري، وسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله، والمكسيك خوسيه انطوني ميداي، ومفوض الأمم المتحدة السامي لشئون اللاجئين أنطونيو جوتيريس.
كما تسلم وزير الخارجية برقيات تعزية من رئيس الحكومة التايلاندية برايوت شان أوتشا، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية التايلاندي تاناساك باتيما براكورن، ووزير الخارجية الفلسطيني الدكتور رياض المالكي إضافة إلى برقيات من عدد من مسئولي منظمات الأمم المتحدة والهيئات الإقليمية والسفراء المعتمدين في المملكة عبرو فيها عن تقديرهم للجهود الأردنية الجبارة في مكافحة التطرف والإرهاب ودعم إرساء الأمن والسلام في المنطقة.

أهم الاخبار