رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الحج يلتقي وفد حجاج باكستان

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى وزير الحج السعودي الدكتور بندر بن محمد حجار بمكتبه بجدة اليوم، وفد مكتب شئون حجاج الجمهورية الإسلامية الباكستانية برئاسة السيد محمد يوسف سردار وزير الشئون الدينية.

وتم في اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج للتنسيق مع مكاتب شئون الحجاج في ترتيبات ومتطلبات شئون الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1436هـ مناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شئون الحجاج الباكستانيين وإسكانهم وتنقلاتهم والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.

واستهل وزير الحج بالإنجازات والمشاريع التاريخية التي قدمها الملك عبد الله بن عبد العزيز الراحل في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والمطاف وجسر الجمرات والجسور والأنفاق وقطار المشاعر ومطاري جدة والمدينة المنورة وقطار الحرمين وما قدمه من دعم للأمة العربية والإسلامية قاطبة وضيوف الرحمن.

من جانبه رفع وزير الشئون

الدينية الباكستاني خالص تعازي حكومة وشعب بلاده في فقيد الأمة الإسلامية والعربية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، سائلا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لإكمال المسيرة، وتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن حتى يؤدوا نسكهم بكل يسر وسهولة.

وقدم الوزير الباكستاني الشكر لوزير الحج على الجهود المبذولة من وزارته والجهات التابعة لها والجهات الحكومية الأخرى في قطاع الحج والتنسيق التكاملي مع مكاتب شئون الحجاج.

يذكر أن عدد حجاج باكستان لهذا العام يبلغ (143) ألف حاج.