رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أردوغان يعين طبيبه الخاص كبيرًا للمستشارين

عربى وعالمى

الخميس, 29 يناير 2015 11:52
أردوغان يعين طبيبه الخاص كبيرًا للمستشارينأردوغان
القاهرة ـ بوابة الوفد:

كشف فؤاد عوني المدون الأشهر على “تويتر” في تركيا، والذي فضح الكثير من مؤامرات حكومة حزب العدالة والتنمية وأخبر عن العمليات التي طالت رجال الأمن والقضاء قبل تنفيذها، عن أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مريض ويخضح حاليا للعلاج وأنه عين طبيبه

الخاص كبيرا للمستشارين برئاسة الجمهورية ليكون بجانبه دائما.

كما كشف فؤاد عوني المدون الأشهر على “تويتر” في تركيا، والذي فضح الكثير من مؤامرات حكومة حزب العدالة والتنمية وأخبر عن العمليات التي طالت رجال الأمن والقضاء قبل تنفيذها، عن أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مريض ويخضح حاليا للعلاج وأنه عين طبيبه

الخاص كبيرا للمستشارين برئاسة الجمهورية ليكون بجانبه دائما.
وقال عوني إن يزيد (الاسم الذي يستخدمه للإشارة إلى أردوغان ”يزيد بن معاوية”) الذي يئس من الطب الحديث يخضع حاليا لـ 300 من العلاجات العشبية لعلاج البروستاتا التي وصفها له الدكتور إبراهيم صاراتش أوغلو حسب زعمه.
وعُيّن البروفيسور إبراهيم عدنان صاراتش أوغلو خبير التكنولوجيا الحيوية وعلم الأحياء المجهرية المعروف بالعلاجات العشبية التي يعدها بنفسه، في منصب كبير المستشارين من قبل رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان.
وعلّق صاراتش أوغلو على تهاني الصحفيين خلال مشاركته في اجتماع رؤساء مجالس البلديات الذي عقد أمس في قصر رئاسة الجمهورية بأنقرة قائلا: “هذا ليس حدثا جديدا فأنا أتولى منصب كبير مستشاري السيد رئيس الجمهورية منذ فترة”.
وواصل فؤاد عوني الكاتب بموقع “روتاخبر” الإخباري، والمدون المشهور في تركيا على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، عبر حسابه الجديد، نشر معلومات بخصوص ما يحدث داخل أروقة قصر رئاسة الجمهورية وقال إن أردوغان لايستطيع النوم منذ عدة أيام.
وقال السبت الماضي إن أردوغان فقد أمله من الطب الحديث ويخضع حاليا لـ 300 من العلاجات العشبية للتداوي من مرض البروستاتا وصفها له الدكتور إبراهيم صاراتش أوغلو.
وكتب فؤاد عوني في تغريدته أنه لم يستطع أحد تخفيض حرارة أردوغان وحضر الدكتور صاراتش أوغلو إلى القصر دون أن يعلم بمجيئه إلا عدد قليل من الأشخاص.

أهم الاخبار