رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الكويت تلغى الحفلات الفنية لمهرجان "هلا فبراير"

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت الكويت إلغاء جميع الفعاليات الفنية فيما تبقى من أيام مهرجان هلا فبراير الذي ينتهي في الثامن من الشهر المقبل ونفى عضو اللجنة العليا لمهرجان (هلا فبراير 2015) وليد الصقعبي صحة ما تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن تنظيم حفلات فنية وغنائية في فبراير.

وقال الصقعبي الذي يرأس اللجنة الإعلامية للمهرجان إن اللجنة "ألغت كل الحفلات والفعاليات الفنية والغنائية للمهرجان في دورته الحالية ال16 نظرا للحدث الجلل الذي أصاب الأمتين الإسلامية والعربية بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز".

وأضاف أن الكويت فقدت الكثير برحيل الملك عبد الله "فمواقفه المشرفة تجاه قضاياها تبعث على الفخر والاعتزاز لاسيما وقفته الشجاعة إبان الغزو العراقي" مؤكدا أن تلك المواقف ستظل "محفورة في وجدان كل الكويتيين على مر الزمن".

وأوضح أن (هلا فبراير) مهرجان للتسوق بالدرجة الأولى وساهم على مدار 16 دورة في إنعاش الحركة التجارية والتسويقية وذلك بفضل السحوبات الكبرى من خلال الكوبونات التي

توزعها المحلات المشاركة في المهرجان على عملائها وزبائنها.

وأشار الصقعبي إلى أن الدورة الحالية شهدت توزيع سبعة ملايين كوبون في وقت تخطى عدد المحلات المشاركة في برنامج السحوبات 10 آلاف محل وشركة.

وانطلق مهرجان (هلا فبراير 2015) في الثامن من يناير الجاري وأعدت اللجنة المنظمة له كرنفالا انطلق في 16 الجاري بجوار منطقة أبراج الكويت على شارع الخليج العربي. ويتميز (هلا فبراير) بأنه مهرجان شامل يضم الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية والدينية والرياضية فيما تحرص اللجنة المنظمة على التركيز على الجانب التسويقي منه لما لذلك من دور في تنشيط حركة السياحة الداخلية في البلاد ودعم الاقتصاد الوطني.