رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معاريف: جنود إسرائيل جياع على الحدود اللبنانية

عربى وعالمى

الثلاثاء, 27 يناير 2015 13:43
معاريف: جنود إسرائيل جياع على الحدود اللبنانية
القاهرة- بوابة الوفد- هيام سليمان:

كشفت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية اليمينية أن مجموعة من جنود الاحتلال من الوحدة الخاصة التى تم حشدهم بالقرب من الحدود اللبنانية اشتكوا قلة الغذاء الذي يصل اليهم والتى وصل إلى حد الجوع .

وأوردت الصحيفة التى نشرت التفاصيل كاملة فى تقرير لها على موقعها الالكترونى امس.   ان جنود الوحدة المختارة لم تحصل على ما يكفيها من مواد غذائية وان الجنود امضوا يوم

السبت الماضي جوعى، ما اجبر الجنود على طلب المساعدة من سكان المنطقة لكن اتضح لهم سريعا ان السكان تبنوا ليلة السبت جنود من وحدة أخرى.
ونجح الضباط في نهار السبت بتحصيل بعض الوجبات الساخنة للجنود لكنها لم تكن كافية ما جعل الضباط يتنازلون عن وجباتهم لصالح الجنود الذين قال
احدهم للصحيفة " أدركنا منذ يوم الجمعة ان هناك مشكلة وحذرنا منها وفي البداية قالوا لنا ان كل شيء سيكون على ما يرام لكن شيئا لم يكن على ما يرام".
وجاء من الناطق العسكري ردا على التقرير " خلافا لهذه الادعاءات لم نكتشف أي نقص بالغذاء ولم يتلقى القادة أي شكوى بهذا الخصوص".وفي ذات السياق، قال ضابط عسكري رفض الكشف عن هويته معارضا الناطق بلسان الجيش" بسبب خلل فني في احد أقسام تسخين الطعام تم تزويد الجنود بغذاء بديل".
 

أهم الاخبار