رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركيا تخطط لإرسال 100 ألف سائح إلى فلسطين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن بشان اولوسوي رئيس جميعة وكلاء السفر التركية عن خطة الجمعية للعام الحالي والذي أطلق عليه "عام القدس" لإرسال 100 ألف سائح تركي إلى فلسطين.

وأوضحت وزارة السياحة الفلسطينية، في بيان لها، أنه تم إعلان ذلك خلال اجتماع رئيس جميعة وكلاء السفر التركية اليوم مع وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية رولا معايعة في مقر الجمعية في اسطنبول.
ويأتي الاجتماع ضمن الحملة الترويجية التي تقوم بها وزيرة السياحة للترويج لفلسطين من خلال مشاركة في المعارض السياحية الدولية لاستقطاب السياح إلى فلسطين.
وأعربت معايعة عن شكرها وتقديرها لهذه المبادرة وسرعة الاستجابة من الجانب التركي، كاشفة عن زيارة لعدد من وكلاء السياحة والسفر الأتراك إلى فلسطين للتعرف عن كثب على الواقع السياحي والبرامج السياحية المقدمة والمقومات والبنية

التحتية السياحية.
واتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك بالإضافة للترويج السياحي لفلسطين في تركيا، حيث ستقوم الجمعية ومن خلال مجلاتها الترويجية الدورية بنشر مقالات وتقارير وصور حول تطور قطاع السياحة بالإضافة لأهم الأماكن الدينية والتاريخية في فلسطين.
وحضر الاجتماع كل من نبيل السراج القائم بأعمال سفير فلسطين لدى تركيا، والمستشار محمد عويس من السفارة الفلسطينية وعاصم باكير ممثل اتحاد رجال الأعمال التركي الفلسطيني والسيد جريس قمصية مدير مكتب الوزير وعدد من إدارة جمعية وكلاء السفر الأتراك.